الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحت رعاية الرجوب لجنة المصورين الرياضيين تخصص جائزة التميز والإبداع

نشر بتاريخ: 22/04/2009 ( آخر تحديث: 22/04/2009 الساعة: 22:01 )
رام الله - معا - محمد ابو عرام - أعلنت لجنة المصورين الرياضيين عن تخصيص جائزة التميز والإبداع لأفضل ثلاث صور رياضية يتم التقاطها خلال التظاهرات الرياضية.
وتأتي هذه المسابقة تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني، حيث خصص مبلغ ألف دولار لأفضل صورة رياضية، وسبعمائة دولار لأفضل ثاني صورة رياضية، وخمسمائة دولار لأفضل ثالث صورة رياضية.
وحرص الرجوب على تبني فكرة جائزة التميز والإبداع لأفضل صورة رياضية من منطلق التشجيع والاهتمام لكافة الشرائح التي لها علاقة مباشرة بالرياضة الفلسطينية.
وجاءت فكرة تخصيص جائزة التميز والإبداع لأفضل ثلاث صور رياضية في فلسطين، بعد انتهاء اجتماعات لجنة المصورين الرياضيين العرب، التي عقدت في العاصمة الأردنية عمان وتمخض عن تلك الاجتماعات تخصيص جائزة أفضل صورة رياضية على مستوى الوطن العربي تحت رعاية الاتحاد العربي لكرة القدم وإشراف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.
فتم الاتفاق على إقامة معرض للصور الرياضية في كل دولة عربية من أجل اختيار ثلاث صور رياضية وإرسالها للاتحاد العربي من أجل إقامة معرض شامل لتلك الصور واختيار أفضل صورة رياضية على المستوى العربي، وتم تكليف أعضاء اللجنة من أجل إقامة المسابقة في كل دولة عربية، وعلى ضوء ذلك أعلن الزميل محمد أبو عرام عضو لجنة المصورين الرياضيين العرب عن تخصيص هذه الجائزة والتي ستكون بمثابة المؤشر الايجابي لتشجيع التصوير الرياضي بالطرق الحديثة.
وتم تشكيل لجنة تحكيم خاصة لاختيار أفضل الصور الرياضية في فلسطين مكونة من محمد أبو عرام، بسام أبو عره من فلسطين، صلاح أبو وهدان، سامي خشمان من الأردن، عبد القادر بلمكي من المغرب.
لذا يهيب الزميلين محمد أبو عرام وبسام أبو عره بكافة الزملاء المصورين الرياضيين الإسراع بإرسال أفضل الصور الرياضية التي تم التقاطها او يتم التقاطها خلال الشهر القادم على الايميل الخاص بالزميل أبو عرام ([email protected]) ،والايميل الخاص بالزميل أبو عره ([email protected])، وذلك اعتبارا من صباح يوم السبت الموافق 25/4/2009 حتى تاريخ 25/5/2009.
والجدير ذكره أنه سيتم إقامة معرض للصور الرياضية بعد انتهاء مدة التسليم في مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية.