الأربعاء: 12/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

أخبار من نادي ابو ديس

نشر بتاريخ: 22/04/2009 ( آخر تحديث: 22/04/2009 الساعة: 22:03 )
القدس - معا - من منذر قريع - *-يقيم نادي شباب ابوديس وبمناسبة ذكرى( ابوجهاد ويوم الأسير)بطولة كروية بكرة القدم لمواليد عام 1994 لأندية العيزرية ،عناتا ،والنادي المنظم ابوديس وذلك يوم الجمعة القادم على ملعب نادي ابوديس ،
حيث سيشارك في هذه البطولة كل نادي ب 4 فرق يتم توزيعها إلى 4 مجموعات بحيث تضم المجموعة الواحدة 3 فرق من 3 أندية.
يذكر أن هذه البطولة تقام بدعم ورعاية وحدة الأسرى المقدسيين في مكتب السيد الرئيس ممثلة بالأخ مهند شحادة وبالتعاون والتنسيق مع اللجنة التنظيمية لحركة فتح في ابوديس برئاسة الأخ فراس ابوهلال .
*- تقدم النادي بكتاب رسمي إلى اتحاد كرة القدم بهدف الحصول على الموافقة الرسمية لتنظيم بطولة كروية بكرة القدم لمواليد العام 1992 ،وقد تقرر أن تقام هذه البطولة من اجل تكريم الأسرى المقدسيين الذين امضوا أكثر من عشرين سنة في الاعتقال ،وقد أطلق على هذه البطولة اسم "الحرية لأسرى الحرية" وسيتم توجيه الدعوات الرسمية إلى الأندية الفلسطينية ولوائح البطولة بعد موافقة اتحاد كرة القدم.
يذكر أن البطولة ستقام بدعم ورعاية وحدة الأسرى المقدسيين في مكتب السيد الرئيس ممثلة بالأخ مهند شحادة وبالتعاون والتنسيق مع اللجنة التنظيمية لحركة فنح في ابوديس برئاسة الأخ فراس ابوهلال.
*- شارك القادة سائد ربيع ،محمد عياد ،حسين بدر ،عبد العزيز عريقات ،دالية ابوهلال من الفرقة الكشفية التابعة للنادي في دورة الدراسة الابتدائية الثانية " دورة المرحوم علي الزعانين" والتي أقيمت تحت رعاية جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية / مفوضية محافظة القدس ،وقد أقيمت الدورة في جمعية الرام بداية الشهر الجاري.
*- أقيم حفل توزيع الملابس الرياضية الخاصة بمدرسة نادي شباب ابوديس الكروية وبحضور أولياء أمور الطلاب وأعضاء الهيئة الإدارية وأمين سر حركة فتح فراس ابوهلال وأعضاء اللجنة الرياضية.
يذكر أن قرابة 80 طفل يلتزمون في مدرسة نادي ابوديس الكروية من بداية شهر تشرين أول الماضي ويشرف على تدريبهم نخبة مدربي نادي ابوديس
علما أن المركز الفلسطيني للإرشاد يدعم نادي ابوديس من اجل تأسيس فرق مساندة للنادي .
*- استضاف النادي الأسبوع الماضي الفرقة البريطانية للسيرك والتي قدمت عرضا شيقا للأطفال في القرية ،وقد نالت عروضهم استحسان وتفاعل الأطفال معهم ،يأتي استضافة هذه الفرقة ضمن النشاطات التي تقوم بها لجنة المدارس الكروية في النادي برئاسة ناصر ابوهلال بهدف إدخال البهجة والسرور على الأطفال المشاركين في نشاطات النادي .
*- تواصل فرقة القرب التابعة للنادي تدريباتها علي يد المدرب خطاب حلبية ،وقد تم تشكيل هذه الفرقة مؤخرا وتم شراء معدات جديدة لها ،وستحمل هذه الفرقة اسم " فرقة النبيل للموسيقى الوطنية" تخليدا لذكرى لاعب نادي شباب ابوديس الشهيد نبيل حلبية.