الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان المرأة يدعو فصائل العمل الوطني للتضامن مع الاسيرة شرين خليل

نشر بتاريخ: 25/04/2009 ( آخر تحديث: 25/04/2009 الساعة: 11:19 )
سلفيت- معا- نظمت اليوم السبت الحملة التضامنية للأسرى المبعدين واتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي في قطاع غزة والأسيرة المحررة شيرين الشيخ خليل، زيارة للمناضل محمد النحال أبو جودة أمين سر حركة فتح في إقليم غرب غزة وذلك للتواصل ضمن برنامج موحد من اجل مناصرة قضية الأسرى والمبعدين، وذلك ضمن سلسلة فعاليات متواصلة للحملة التضامنية للأسرى المبعدين.

كما أكد اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي في قطاع غزة بان هذا اللقاء يأتي ضمن الالتفاف حول الأسيرة المحررة شيرين ومناصرتها من اجل عودتها إلي بيت أسرتها في الضفة الغربية والعمل أيضا علي عودة كافة المبعدين إلى أهلهم.

كما دعا اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي كافة فصائل العمل الوطني للالتفاف حول قضية المبعدين والعمل سويا من اجل الضغط على عودتهم إلي ذويهم والوقوف ضد الإبعاد القصري الذي يفرضه العدو على المناضلين والابطال الذين قضوا زهرة شبابهم خلف القضبان.

وفي السياق ذاته دعت النائب نعيمة الشيخ علي المنسق العام للجان المرأة في قطاع غزة كافة الأطر النسوية تنفيذ كافة البرامج لمناصرة الأسيرة شيرين.

كما أكدت الأسيرة الشيخ خليل بان الحملة التضامنية للأسري المبعدين ستستمر بالعمل على إنهاء كافة ملفات المبعدين وعودتهم الى ذويهم

كما أكد محمد النحال أبو جودة أمين سر إقليم غرب غزة على ضرورة مواصلة الحملة التضامنية مع شيرين وفي كافة المواقع لأنها تعتبر قضية إنسانية ووطنية ولا يحق لاسرائيل "أن يفرض علينا عقوبات بحق إبطالنا وان نسكت عن هذا الحق القانوني".

وفي السياق ذاته أكد على ضرورة وقوف الشعوب العربية وشعوب العالم المتحضر مع قضية الأسرى والضغط على زعمائهم من اجل تحرير كافة الأسرى من داخل سجون الاحتلال وخاصة لأسيرات.

وأشارت مها أبو رمضان عضو اللجنة المركزية لاتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي على ضرورة الاحتفال والتكريم للاسيرة المحررة شيرين الشيخ خليل حيث ان المرأة الفلسطينية لها دورها الريادي في الدفاع عن قضية شعبها لما جسدته من مكانه عالية في النضال والتنمية و التطوير.

كما أبرقت باسم اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي بالتهنئة الحارة للمناضل أبو جودة بعودته سالما لأرض الوطن بعد شفائه من العملية الجراحية و التي تكللت بالنجاح.