الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

العبوشي يلتقي عددا من كوادر فتح في المحافظات

نشر بتاريخ: 26/04/2009 ( آخر تحديث: 26/04/2009 الساعة: 13:56 )
سلفيت - معا - أكد العميد منير العبوشي محافظ سلفيت على ضرورة ذهاب كادر الحركة للمؤتمر العام السادس موحدا ومتوافقا لان المهم ليس انعقاد المؤتمر بل ما سينتج عنه ،داعيا الى دراسة كل المتغيرات السياسية وأخذ القرارات المناسبة وانتخاب قيادات جديدة توائم بين تجربه الشيوخ وحماسه الشباب .

جاء ذلك بعد سلسلة مشاورات ولقاءات واتصالات جمعته مع كادرات من الحركة في كافة محافظات الضفة والقطاع والشتات للوصول إلى التصور العام ونقاط الالتقاء التي من شانها إيصال الكادر إلى المؤتمر متفقين ومتفاهمين.

وشدد العبوشي على وجوب أن يبادر المؤتمر إلى تبني برنامج سياسي واضح المعالم يأخذ بعين الاعتبار استمرار وجود الاحتلال واعتبار المقاومة جزءاً أصيلاً في برنامج الحركة، لتصبح الحركة قادرة على القيام بمهامها التاريخية في تحرير الأرض والإنسان، والتخلص من الاحتلال والتخلف، وبناء مجتمع ديمقراطي تتحقق فيه الكرامة .

وأعرب العبوشي عن تفاؤله خلال اللقاءات التي تمت لذوبان الفجوة بين وجهات النظر المختلفة والتوصل لتصور جامع سيتم عرضه في الاجتماعات الموسعة في كافة المحافظات التي سيبدأ بها خلال الأيام القليلة المقبلة ، وراهن على المسؤولية العالية ودرجة الوعي التي يتمتع بها كوادر الحركة الذين يحملون على عاتقهم النهوض بالحركة باعتبارها القادرة على حماية المشروع الوطني.