الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الهيئة المستقلة يطلع اعضاء من كتلة حماس على طبيعة عملها

نشر بتاريخ: 28/04/2009 ( آخر تحديث: 28/04/2009 الساعة: 19:27 )
جنين – معا – اطلع وفد من الهيئة المسقلة لحقوق الانسان "مكتب الشمال " اعضاء من المجلس التشريعي في كتلة الاصلاح والتغيير على طبيعه عمل الهيئة وكيفية متابعة القضايا والشكاوى التي تصلهم من قبل المواطنين الفلسطيني.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الهيئة ضم كلا من مدير مكتب الشمال المحامي علاء نزال والمحامي يزن صوافطة والحقوقية نادية ابو دياب لمكتب النائب في المجلس التشريعي منى منصور حيث كان في استقبال الوفد كلا من النواب منى منصور واحمد الحاج وخالد ابو سير عن كتلة التغيير والاصلاح.

ورحبت منى منصور بالوفد الضيف مشيدة بدور الهيئة المستقلة لحقوق الانسان التي تبذلها في متابعه الانتهاكات التي يتعرض لها المواطن الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

من جانبه أكد علاء نزال ان الهيئة تقوم بمعالجة كافة الشكاوى والقضايا الواردة من قبل المواطنين بشكل حيادي ومستقل كما انها تتابع بشكل مكثف وحثيث لكل القضايا التي ترد الى المكتب المقدمة من المواطنين.

بينما اشارت الحقوقية نادية ابو دياب الى الجهد الكبير الذي يبذله الباحث الميداني في متابعه جميع القضايا ومعالجتها حتى خارج نطاق العمل وفي جميع الظروف التي يعيشها المواطن الفلسطيني وذلك تقديرا لحجم المأساة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني في ظل حالة الانقسام السياسي وما يترتب عليه من انتهاكات تستحق منا المتابعه والتوثيق.

كما عبر المحامي يزن صوافطة على الاهتمام الذي ابداه النواب عن كتلة التغيير والاصلاح لعمل الهيئة المستقلة لحقوق الانسان مشددا بضرورة التعاون المستمر مابين الهيئة واعضاء المجلس في متابعه جميع الانتهاكات من اجل الحد منها وعدم تكرارها واشراك اصحاب القرار السياسي في ذلك.