الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

علاقات الشجاعية تختتم زيارتها لأهالي الأسرى بزيارة عائلة أصغر أسير

نشر بتاريخ: 29/04/2009 ( آخر تحديث: 29/04/2009 الساعة: 14:47 )
غزة - معا - طرقت العلاقات العامة لحركة حماس في حي الشجاعية منزل عائلة أصغر أسير في العالم الأسير الطفل يوسف الزق نجل الأسيرة فاطمة الزق - 43 عاما من حي الشجاعية بغزة، والقابعة بسجن هشارون والتي أنجبت طفلها في هذا السجن ليصبح عمره الآن خمسة عشر شهرا.

من جهتهم طالب أهالي الأسرى بتسليط الضوء على قضية أبنائهم الذين يشهدون هذه الآونة هجمة شرسة من أجل الضغط عليهم وكسر إرادتهم، وتأتي هذه الزيارة بعد أن نظمت العلاقات العامة لحركة حماس في حي الشجاعية سلسلة زياراتها لعدد من أهالي الأسرى في الحي، وضم الوفد عدد من قيادة الحركة في المنطقة، وبمشاركة مسؤول لجنة العلاقات العامة الأستاذ رياض أبو عصر.

وأجرت اللجنة عدد من الزيارات بدأت الجمعة 18/4 وانتهت سلسلة الزيارات السبت 24/4 كان على رأس هذه الزيارات زيارة عائلة الأسير المناضل روحي مشتهى وعدد من أسرى الحي، وأختتمت بزيارة عائلة أصغر أسير في العالم الأسير الطفل يوسف الزق.

من جهته تحدث مسؤول العلاقات العامة في حي الشجاعية رياض أبو عصر انه من واجبنا تفقد ورعاية أهالي الأسرى للوقوف إلى جانب هذه العوائل الذين حالت الأسوار وقضبان الأسر دون أن يكونوا إلى جانب عوائلهم ليمضوا شبابهم من اجل دينهم ونصرة وطنهم.

من جانبهم استقبل أهالي الأسرى الوفد الزائر بحفاوة وترحاب مثمنين هذه الوقفة الكريمة، وسلم الوفد درعا تذكاريا لأهالي الأسرى.