الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد موظفي الاونروا يقيم حفلا تكريميا للمتقاعدين

نشر بتاريخ: 01/05/2009 ( آخر تحديث: 01/05/2009 الساعة: 23:00 )
غزة -معا- نظم اتحاد موظفي وكالة الغوث الدولية، حفلا تكريميا للمتقاعدين، وأبناء الموظفين من حفظة القرآن الكريم، حضره المفوض العام لوكالة الغوث الدولية كارن أبو زيد، ومدير عمليات الوكالة جون جينغ، وعدد كبير من موظفي وكالة الغوث الدولية، وأقيم الحفل برعاية بنك فلسطين .

وألقى أمير المسحال رئيس قطاع الخدمات في الاتحاد كلمة ابرق فيها بالتحية لأبناء شعبنا الفلسطيني وللشهداء، مشيرا إلى أن هذا الحفل يأتي تأكيدا على العلاقة بين اتحاد الموظفين والإدارة بما فيه مصلحة الموظفين، كما يأتي هذا الحفل في اليوم العالمي للعمال، وهو عيدا إضافيا لجميع العاملين في وكالة الغوث الدولية من فئة الخدمات والعمال ..

وتحدث المسحال عن انجازات اتحاد موظفي وكالة الغوث الدولية خلال السنوات الماضية، وتعاطيه مع جميع الأمور والمعطيات، مشيرا إلى ابرز التحديات التي تواجه الموظفين في الوكالة وهي مسح الرواتب المزمع عقده الشهر المقبل، وإعادة تصنيف الوظائف، وخسائر صندوق المدخرات نتيجة التدهور الحاد في الأسواق المالية، والتأمين الصحي الشامل، وكل هذه الأمور تحتاج إلى مزيدا من التعاون والجهد ودعم من المفوض العام ومدير عمليات الوكالة ..

كما ألقى مدير عمليات الوكالة جون كينج كلمة عبر فيها عن تقديره الكبير لموظفي وموظفات وكالة الغوث وعن دورهم الكبير في خدمة الأنروا، ومواجهتهم لكافة المصاعب والتحديات ولاسيما الظروف الصعبة التي يحياها قطاع غزة نتيجة للإغلاق الحصار .

وأكد جينغ على أن موظفي وكالة الغوث الدولية حققوا انجازات كبيرة للأبناء الشعب الفلسطيني، مثمنا دور المتقاعدين من موظفي الوكالة ومشيدا بدورهم الكبير خلال سنوات عملهم في وكالة الغوث الدولية ..

كما شكر جينغ اتحاد موظفي وكالة الغوث وجهدهم في خدمة العاملين وتحديهم لكافة الظروف والمصاعب ..

وتخلل حفل التكريم العديد من المسابقات والفقرات الترفيهية وتوزيع الجوائز وعلى حفظة القرآن الكريم والمتقاعدين، وجوائز مسابقة شهر رمضان، وسحوبات على عدد من الجوائز القيمة ..