الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السلة يطلق موقعه الالكتروني على الشبكة العنكبوتية

نشر بتاريخ: 02/05/2009 ( آخر تحديث: 02/05/2009 الساعة: 16:54 )
غزة – معا- أطلق اتحاد كرة السلة ، رسميا ، موقعه الالكتروني على شبكة الانترنت، في تصميم رائع ومبسط يخدم مستخدميه لمعرفة كل ما يتعلق بكرة السلة الفلسطينية والعربية.
ويتضمن الموقع الالكتروني الذي تم تدشينه رسميا قبل يومين العديد من الأبواب والزوايا المختلفة التي تمنح متصفحيه الأخبار والمعلومات الرياضية السلوية المختلفة.
وقال باسم ضيازادة رئيس اتحاد كرة السلة في المحافظات الجنوبية أن الموقع الالكتروني الجديد للاتحاد، والذي تم تصميمه بمواصفات عالية الجودة من التصميم والأداء الحركي السريع، يعد إضافة جديدة لعمل اتحاد كرة السلة الذي أخذ على عاتقه أن يقدم كل ما هو جديد لمن منحوه الثقة سواء كان في الملعب أو في التنظيم الاداري.
وتابع أنه للمرة الأولى يضع فيها اتحاد رياضي كل ما يتعلق بخصوصياته من لوائح داخلية واسماء لاعبين وفرق وكل ما يتعلق ببطولاته على موقعه الالكتروني وهذا ما تم في الموقع الجديد للاتحاد.
وأوضح ضيازادة أن هذا الموقع يخدم كرة السلة الفلسطينية في الداخل والخارج،وفي الشتات، وهو منارة مضيئة لاتحاد كرة السلة سواء في المحافظات الشمالية والجنوبية.
وثمن الدور الكبير الذي لعبه أعضاء الاتحاد السلوي في التعاون المستمر من أجل انجاح مسيرة اطلاق الموقع الالكتروني، مؤكدا ان كل هذا العمل ينصب في إطار حرص الاتحاد على تفعيل انشطته ومسيرته التطويرية في شتى المجالات.
ويضم الموقع بين ثناياه العديد من الأبواب التعريفية بمسيرة الاتحاد، ولجانه العاملة، إلى جانب اللوائح الداخلية لبطولاته، كما أنه يقدم خدمة النتائج
المباشرة لكافة البطولات التي ينظمها الاتحاد وأخرها بطولة غزة الرياضي الأخيرة.