الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة اذاعة وتلفزيون فلسطين وقناة العربية يبدآن اليوم بث البرامج الحوارية للقوائم الانتخابية

نشر بتاريخ: 12/01/2006 ( آخر تحديث: 12/01/2006 الساعة: 16:33 )
رام الله -معا- يبدأ تلفزيون واذاعة فلسطين وقناة العربية اليوم بث سلسلة البرامج الحوارية للقوائم الانتخابية الاحدى عشرة المترشحة لانتخابات المجلس التشريعي 2006.

وتبث الحلقة الاولى من البرنامج عند الرابعة والنصف عصراً على اذاعة فلسطين والسابعة والنصف مساء على تلفزيون فلسطين، والحادية عشرة ليلاً على قناة العربية، وذلك مع مندوبي قائمة البديل (ائتلاف الجبهة الديمقراطية وحزب الشعب واتحاد فدا ومستقلون)، على ان يتوالى بث بقية الحلقات يومياً في الاوقات المذكورة وفق اولوية تسجيل القوائم الانتخابية للترشيح لدى لجنة الانتخابات المركزية، ويعاد بث الحلقات يومياً عند الساعة التاسعة والنصف ليلاً على اذاعة صوت فلسطين، وعند الواحدة ظهراً على شاشة تلفزيون فلسطين.

وصرح رئيس هيئة اذاعة وتلفزيون فلسطين باسم ابو سمية ان البرنامج الحواري يندرج ضمن قانون الدعاية الانتخابية للجنة الانتخابات المركزية بما يضمن الحيادية والتوازن في التغطية الاعلامية الرسمية للدعاية الانتخابية للقوائم المرشحة، وان البرامج الحوارية ممولة من لجنة الانتخابات المركزية.

واضاف ان التلفزيون وقناتي العربية والجزيرة ستبث مناظرة تلفزيونية مدتها ثلاث ساعات لجميع القوائم مع انتهاء الحملات الدعائية يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وكان تلفزيون فلسطين وقناة العربية توصلا الى اتفاق مشترك لبث البرامج الحوارية الاحد عشر على شاشتيهما ابتداءً من اليوم.