الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سقوط ثلاثة شهداء بينهم قائد سرايا القدس نضال ابو سعدة في الضفة الغربية خلال العملية العسكرية في جنين

نشر بتاريخ: 12/01/2006 ( آخر تحديث: 12/01/2006 الساعة: 17:06 )
جنين -معا - استشهد ثلاثة من المقاومين بينهم قائد سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي نضال ابو سعدة 25 عاما خلال العملية الواسعة في جنين بعد ان هدمت الجرافات الاسرائيلية المبنى الذي كانوا يتحصنون فيه في جنين .

واكدت مصادر في حركة الجهاد لمراسل وكالة " معا" استشهاد ابو سعدة ومرافقيه علي ابو خزنة 25 عاما ومعتز ابو خليل 28 عاما وهما من عتيل قضاء طولكرم .

وافاد مراسلنا نقلا عن مصادر مقربة من الجهاد ان اكثر من 20 الية وجرافة عسكرية اسرائيلية حاصرت عمارة حطين الواقعة في شارع الناصرة وهدمت جرافاتها المنزل المحاصر هناك فيما اكدت المصادر ذاتها ان معتز ابو خليل فجر نفسه اثناء تبادل اطلاق النار بين قوات الاحتلال والمقاومين فيما استشهد علي ابو خزنة برصاص القوات الخاصة المتواجدة في المكان .

مصادر طبية فلسطينية كانت اكدت لمراسلنا وجود عدد من الاصابات في منطقة الاشتباكات مضيفة ان قوات الاحتلال لا زالت تمنع سيارات الاسعاف والطواقم الطبية الفلسطينية من دخول المنطقة .

وتاتي هذه العملية الواسعة في اليوم الثالث لعيد الاضحى المبارك، وفي اجواء العملية الانتخابية التي من المقرر ان تجرى في الخامس والعشرين من الشهر الجاري .