الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طوباس يستقبل أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية بردلا

نشر بتاريخ: 09/05/2009 ( آخر تحديث: 09/05/2009 الساعة: 07:46 )
طوباس معا- استقبل د. سامي مسلم محافظ محافظة طوباس في مكتبة اليوم أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية بردلا لإنماء الثروة الحيوانية في الأغوار الشمالية.

واستمع د. مسلم لشرح مفصل عن طبيعة عمل الجمعية ودورها في العمل وتطوير الثروة الحيوانية في منطقة الأغوار الشمالية .

كما قدم إبراهيم صوافطة رئيس الجمعية للدكتور مسلم أهم الانجازات التي قامت الجمعية بتحقيقها خلال الفترة السابقة إضافة الى الاحتياجات الأساسية واللازمة من اجل تطوير أداء وعمل الجمعية.

كما وأشار صوافطة الى الوضع في منطقة الأغوار وتحديداً الإجراءات التعسفية التي يمارسها الاحتلال بحق المواطن والمزارع الفلسطيني في تلك المنطقة والمتمثلة بإغلاق المناطق وعدم السماح بحرية الحركة إضافة للمضايقات التي يمارسها جنود الاحتلال بحق مربي الأغنام والماشية في منطقة الأغوار.

ومن جهته حيا د. مسلم أعضاء الجمعية على أدائهم المميز وجهودهم التي يبذلونها من اجل تطوير قطاع الثروة الحيوانية في منطقة الأغوار لان هذا القطاع يعتبر ركيزة اقتصادية لسكان تلك المنطقة، واعداً عطوفته بتقديم كل إشكال الدعم لسكان تلك المنطقة من اجل تعزيز صمودهم وثباتهم على أرضهم.

وفي نهاية اللقاء قام أعضاء الجمعية بتقديم درع تقديري للدكتور مسلم تقديراً لجهوده التي بذلها في دعم الجمعية وتحديداً المساعدة التي قدمها للجمعية من اجل تأثيثها ورفدها بالمستلزمات الأساسية والمكتبية.