الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد التايكواندو ينظم بطولة مركزية لاختيار منتخب الناشئين والرجال

نشر بتاريخ: 09/05/2009 ( آخر تحديث: 09/05/2009 الساعة: 18:22 )
غزة – معا - محمد العمصي - يقيم الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو في المحافظات الشمالية بطولة التايكواندو وذلك يوم الجمعة القادم في نادي عناتا الرياضي من أجل أختيار منتخب الناشئين والرجال استعداداً للاستحقاقات القادمة .
وتشرف على بطولة التايكواندو اللجنة الفنية ولجنة الحكام حيث ستكون المشاركة فقط لحملة الحزام الاسود الدولي من الاندية المنتسبة للاتحاد والمسددة لجميع التزاماتها المالية .
واكد تحسين ابو زايدة رئيس الاتحاد انه لن يسمح لمشاركة اي لاعب او نادي ما لم تنطبق علية شروط المشاركة ، فيما طالب اللاعبين الناشئين بضرورة ان يصطحب معه شهادة الميلاد او الهوية .
وأضاف ابو زايدة انه سيكون على هامش البطولة اجتماع لمجلس ادارة الاتحاد سييتم فية مناقشة الدعوات والمشاركات الدولية والعربية المقبلة وعلى رأسها منحة التضامن الاولمبي المقدمة من اللجنة الاولمبية الفلسطينية والوفد المشارك في دورة التضامن الاسلامي الثانية التي تستضيفها العاصمة الايرانية طهران في شهر اكتوبر القادم ، وكذلك خطة المشاركات العربية والدولية والقارية مع الميزانية التقديرية للاربع سنوات القادمة لتقديمها للجنة الاولمبية الفلسطينية.
و أشار ابو زايدة انه سيتم تخريج منتسبي دورة اعداد مدربي البومسي وتوزيع الشهادات على خريجي هذه الدورة .
يذكر انه سبق لاتحاد اللعبة ومن خلال البطولة التي اقيمت في الفارعة سابقا تم اختيار منتخب الاشبال والذي يشارك بقية المنتخبات في المعسكرات التي يتم الاعداد لها في هذا الصيف مع طاقم من المدربين الذي سوف يعتمدهم الاتحاد لهذه المهمة