الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

متولي : انشاء مركز لاعداد القادة على جدول اجتماع المكتب التنفيذي

نشر بتاريخ: 09/05/2009 ( آخر تحديث: 09/05/2009 الساعة: 18:23 )
غزة - محمد العمصي - قال داوود متولى مدير العلاقات الدولية في اللجنة الاولمبية الفلسطينية انه سيصار الى عرض مقترح انشاء مركز لاعداد القادة في فلسطين في اجتماع المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية المركزي القادم .
جاءت اقول المتولى بعد اختتام زيارة وفد اللجنة الاولمبية الى الاولمبية الاردنية ولقاء موسي العودات مدير مركز اعداد القادة الاردني وعضو المكتب العربى لمراكز اعداد القادمة ، حيث أشار المتولى ان الاجتماع واللقاء كان ايجابياً حيث اطلع وزميلته سبأ جرار على البرامج الشبابية والسنوية التي يقوم بها المركز ونشاطاته في تأهيل القادة من خدلال الدورات المتقدمة .
وأكد مدير العلاقات الدولية داوود متولى ان مدير مركز اعداد القادة الاردني وضع المركز تحت تصرف اللجنة الاولمبية الفلسطينية وبشكل رمزي حيث رحب باستقبال واعداد الكوادر الفلسطينية وتاهيلها في الاختصاصات والمجالات الرياضية المتعددة .
وأضاف متولى ان وفد اللجنة الاولمبية زار ايضاً بيت شباب عمان أحد فرع المجلس الاعلى لشباب ، حيثتم لقاء مع مدير المركز وقام بجولة في مرافق ومنشأت بيت شباب عمان واطلع على دور البيت في استقبال الوفود الرياضية والخدمات الجليلة والكبيرة التي يقدمها للوفود الرياضية .
وناقش متولي وجرار سبل الاستفادة من بيت الشباب في عمان واستضافة الوفود الرياضية الفلسطينية ، حيث ابدي مدير المركز استعداد بيت شباب عمان لاستقبال الوفود الفلسطينية وبشكل رمزي ، وبخدمة مميزة ، خصوصاً للوفود الرياضية التي لها استحقاقات خارجية .
وأثني متولى على بيت شباب عمان وأكد ان الاولمبية ستستفيد من امكانيات المركز والاقامة المستمرة فيه للوفود الرياضية والشبابية في فلسطين خصوصاً وان مشاركات عدة بانتظار اللجنة الاولمبية الفلسطينية منها دورة العاب القتال ودورة التضامن الاسلامي الثانية بالعاصمة الايرانية طهران ودورة الالعاب الاسيوية في مدينة جوانزو بالصين مطلع العام القادم .