الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

في ختام بطولة منطقة طوباس التعليمية: عقابا بطلا وطوباس وصيفا

نشر بتاريخ: 09/05/2009 ( آخر تحديث: 09/05/2009 الساعة: 18:29 )
طوباس – معا – رائد ابوبكر - اختتمت اليوم فعاليات بطولة منطقة طوباس التعليمية الأولى لكرة القدم التي حملت شعار "كرامة الأرض" حيث أجريت مباريات الدور النصف النهائي والدور النهائي.

والتقى في المربع الذهبي كل من نادي طوباس ونادي عقابا والاتصالات الفلسطينية وشركة جوال وسط حضور جماهيري متميز وفي المباراة التي جمعت نادي عقابا وشركة جوال حيث انتهت بفوز عقابا بتيجة 1-0 .

وفي اللقاء الذي جمع بين الاتصالات الفلسطينية ونادي طوباس وانتهت بنتيجة 2-1 لصالح نادي طوباس ، وفي المباراة النهائية التي جمعت عقابا و طوباس حيث انتهت بفوز عقابا بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 وكانت المباراة النهائية مليئة بالحماس والندية والإثارة .

يشار إلى أن بطولة كرامة الأرض التي نظمتها جامعة القدس المفتوحة منطقة طوباس التعليمية قد شارك بها عشرة فرق رياضية.

وفي الختام قام كل من الأستاذ حسن ابو العيلة امين سر حركة فتح في طوباس والسيد عرفات المصري مدير مديرية الشباب والرياضة في طوباس و الاستاذ حيدر احمد كايد ر.ق شؤون الطلبة في منطقة طوباس التعليمية وأعضاء لجنة الاقليم وممثلين عن نادي طوباس وبلال دراغمه رئيس مجلس الطلبة بتوزيع الكؤوس على الفرق المشاركة وفريق القدس المفتوحة لحسن التنظيم .

وأشار الأستاذ حيدر كايد ر.ق شؤون الطلبة في منطقة طوباس التعليمية إلى أن الجامعة تسعى من خلال هذه الأنشطة إلى تشجيع الدارسين على ممارسة الرياضة وتوطيد علاقاتهم بالفرق المشاركة .

وعلى هامش اللقاء اجريت مباراة جمعت بين البطل بادي عقابا و فريق الجامعة انتهت بفوز القدس المفتوحة على نادي عقابا بنتيجة 2-0 سجل أهداف القدس المفتوحة ألاعب سامي القصراوي .