السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان المراة يوقع اتفاقية لإقامة ستة مشاريع في قرى نابلس وجنين

نشر بتاريخ: 10/05/2009 ( آخر تحديث: 10/05/2009 الساعة: 20:39 )
رام الله- معا- قام اتحاد لجان المراة للعمل الاجتماعي - الإدارة العامة للعلاقات العامة والمشاريع - بتوقيع اتفاقية للتعاون مع مؤسسة – كرييتف اسوشييت – الأمريكية.

وقد وقع الاتفاقية عن الاتحاد سليم دبور المدير العام للإدارة العامة للعلاقات العامة والمشاريع فيما وقعها عن الجانب الأمريكي السيد بن اورباخ .

وتنص الاتفاقية على أن تقوم مؤسسة كرييتف اسوشييت بتمويل ستة من المشاريع التنموية والثقافية ضمن مشروع قيادات نسوية الذي يهتم بتطوير والارتقاء بدور النساء الفلسطينيات في القرى والبلدات المهمشة في المجتمع الفلسطيني.

يذكر بان الاتحاد كان قد تقدم للمؤسسة بالعديد من المشاريع التي تتعلق بإقامة مختبرات للكمبيوتر في قرى قباطية، عجة، يعبد، في محافظة جنين بالإضافة إلى قريتي بيتا ويتما في محافظة نابلس، من اجل تقديم منح لهذه المشاريع، بالإضافة إلى مشروع لإقامة مكتبة عامة في قرية كفر راعي.

وقد أبدى ممثلو الجمعيات والمؤسسات في القرى التي حصلت على المنح تقديرهم لجهود التي قام بها الاتحاد لما لهذه المشاريع من دور في تطوير مكانة النساء ودعم لمسيرتهن القيادية في المجتمع الفلسطيني كما تقدموا بالشكر إلى مؤسسة كرييتف اسوشييت على ما قدمته من دعم.

يشار إلى أن هذه المشاريع سوف تنتهي في 31 تشرين أول أكتوبر من العام الجاري.