الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذكور مسقط في العيزرية تحتفل بتخريج الفوج الأول لطلبة التوجيهي

نشر بتاريخ: 10/05/2009 ( آخر تحديث: 10/05/2009 الساعة: 20:08 )
القدس العيزرية -معا- احتفلت مدرسة ذكور مسقط الثانوية في العيزرية بتخريج الفوج الأول من طلاب الصف الثاني عشر(التوجيهي ) وذلك تحت رعاية مجلس محلي العيزريه .

وقد حضر الحفل رئيس مجلس محلي العيزريه عصام فرعون ونائب مدير التربية وممثلا عن مديرية التربية والتعليم لضواحي القدس الأستاذ باسم عريقات ونائب المدير العام لاتحاد المعلمين محمد صوان ومدير المدرسة نبيل عدوان والمعلمون وأعضاء منتدى العيزرية الثقافي وعضو إقليم فتح في القدس محمد حسن مطر وممثلو الأجهزة الأمنية والتنظيمية في المنطقة ووجهاء المنطقة وأهالي الخريجين وبدأ الحفل باستعراض كشفي من نادي شباب العيزرية وبتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب صالح حلح ثم عزف السلام الوطني .

وقد رحب مدير المدرسة نبيل عدوان بالحضور وتحدث عن عراقة المدرسة وتاريخها الطويل في تخريج الأجيال واستعرض انجازات المدرسة في مختلف الميادين والأصعدة واثني على منتدى العيزرية الثقافي على نشاطه ومتابعة المدرسة والطلاب .وناشد المجتمع المحلي بمد يد العون للمدرسة من اجل تطويرها والرقي بها . من جانبه عبر رئيس المجلس عصام فرعون عن فخره واعتزازه بالمدرسة ومديرها ومعلميها وطلابها وأكد على استعداد المجلس بالوقوف دائما إلى جانب المدرسة ومساندتها في مشاريعها ووعد باستمرار العلاقة القوية بين المجلس والمدرسة وشكر الهيئة التدريسية وثمن جهودهم على مدار السنوات وبارك للخريجين وتمنى لهم النجاح والتوفيق . واثتى نائب مدير التربية باسم عريقات على المعلمين الذين يفنون أعمارهم في بناء الأجيال وأكد على ضرورة عمق العلاقة بين المدرسة ومؤسسات المجتمع المحلي من جهة والأهالي من جهة أخرى .وتمنى لجميع الطلاب التفوق والنجاح في تحصيلهم العلمي وحيانهم العملية. هذا وقد تخلل الحفل بعض الفقرات الفنية من غناء ومسرح ودبكة شعبية وفي نهاية الحفل نم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين وتوزيع الجوائز المالية على الطلاب الفائزين في مسابقة الكتابات الإبداعية والتي قدم جوائزها السيد موسى إبراهيم فرعون .