الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة: الاتحاد العام للصناعات يلتقي مدير عمليات وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 11/05/2009 ( آخر تحديث: 11/05/2009 الساعة: 20:57 )
غزة -معا- التقى وفد الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، ضم أمين سر المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية علي الحايك، والمدير التنفيذي للاتحاد عمر حمد في غزة جون جنج مدير عمليات وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين في مكتبه اليوم.

هذا وأكد الوفد على فخره بالتعاون مع جنج والدور البناء الذي تلعبه وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين كأحد المؤسسات الدولية الداعمة للشعب الفلسطيني بالإضافة لذلك تطرق الوفد لأهم القضايا التي تهم الصناعيين بشكل خاص والقطاع الخاص بشكل عام، وخصوصاً تلك القضايا العاجلة التي قد تعيد عجلة بعض المصانع في الدوران .

وطالب علي الحايك بزيادة خدمات الوكالة للقطاع الخاص والمساعدة في إدخال المواد الخام للمصانع .

وطالب أيضاً مساعدة مستوردي وتجار غزة بخصوص المناقصات الخاصة بالوكالة وإعطائهم أولوية وتحدث أيضا عن البضائع المحجوزة في الموانئ والمخازن الإسرائيلية وعمل آلية عن طريق الوكالة لإدخالها ، لإنقاذ التجار من تلف هذه البضائع والمبالغ الهائلة التي يدفعونها مقابل التخزين .

وطالب الحايك بضرورة مواصلة مثل هذه اللقاءات والاجتماعات بشكل دائم لما لها من أهمية تعود للقطاع الخاص .

من جهته عبر جنج على حرصه على عقد مثل هذه اللقاءات وعلى تواصله مع القطاع الخاص من خلال ممثليه ، بالإضافة لذلك فقد أكد على انه سيتابع شخصياً هذه القضايا ويتطلع للقاء أخر خلال أسبوعين .

كما حرص جنج على إبداء حرصه شخصياً ووكالة الغوث وتشغيل اللاجئين على مساعدة القطاع الخاص بكل الوسائل المتاحة للوكالة .