الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة تحتفل بتخريج طالبات كلية فلسطين التقنية للبنات برام الله

نشر بتاريخ: 11/05/2009 ( آخر تحديث: 11/05/2009 الساعة: 20:27 )
رام الله-معا- احتفلت منظمة الشبيبة الطلابية في محافظة رام الله والبيرة، اليوم، بتخريج الطالبات الخريجات في كلية فلسطين التقنية للبنات في مدينة رام الله، حيث تم تخريج 150 طالبة من مختلف التخصصات والكليات.

وحضر حفل التخريج قرابة 600 شخص من طلبة الكلية وأولياء أمور الطالبات والهيئتين الإدارية والتدريسية.

وأكد مسؤول ملف الطلبة في منظمة الشبيبة الفتحاوية في محافظة رام الله والبيرة معتز قرعوش، على ما قدمته الكلية للمجتمع الفلسطيني خصوصاً في ظل الممارسات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، موضحاً أن الخريجات سيعملن على مساعدة أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة الممارسات الإسرائيلية ومواصلة طريق من سبقوهن.

وأوضح قرعوش أن الصعوبات التي واجهت الطالبات حتى يصلن إلى هذا اليوم كثيرة، لكنهن كن على قدر المسؤولية، واستطعن بما يمتلكن من قدرات تجاوز هذه المرحلة والانتقال إلى مرحلة العمل.

وشكر أهالي الخريجات وأعضاء الهيئة التدريسية وخاطب الخريجات، داعيا إياهم للاعتزاز بشرف المهنة والالتزام بالآداب واحترام القوانين.

بدوره، أكدت منسقة حركة الشبيبة الطلابية في الكلية ميس سعادة أن الكلية لم تأل جهداً في رفد الطالبات الخريجات بالمعرفة اللازمة للولوج في مرحلة العمل، في سبيل بناء المجتمع الفلسطيني.

وأشارت إلى أن حركة الشبيبة الطلابية في الكلية عملت ولا زالت على بناء الشخصية القيادية القادرة على الولوج في سوق العمل، مؤكدة أن الشبيبة ستواصل نهجها الدائم في دعم التعليم، ومؤازرة الخريجات.

وفي نهاية الاحتفال تم تسليم الشهادات والدروع التقديرية على الخريجات اللاتي تجاوز عددهن 150 طالبة.