الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مهرجان حاشد تضامنا مع الأسرى في طوباس

نشر بتاريخ: 12/05/2009 ( آخر تحديث: 12/05/2009 الساعة: 11:50 )
طوباس- معا- نظم نادي طوباس الرياضي ونادي الأسير الفلسطيني مهرجان حاشدا تضامنا مع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال وذلك بحضور وزيرة الرياضة والشباب ومحافظ طوباس د.سامي مسلم ورئيس بلدية طوباس عقاب دراغمه ومدير نادي الأسير محمود صوافطة ورئيس نادي طوباس الرياضي حربي دراغمة ومدراء الاجهزة الامنية والمؤسسات الرسمية والشعبية ورؤساء البلديات والمجالس القروية وممثل مديرية التربية والتعليم امجد خضيري وحشد كبير من أهالي طوباس.

والحفل الثقافي الذي أقامه نادي طوباس ونادي الأسير ينفذه مشروع الانديه الصديقة للطلائع في مؤسسة تآمر لخدمة قضية الأسرى ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني لما له من أهمية بالغه للشعب الفلسطيني، مطالبا بتكاثف الجهود بين المؤسسات وقدم الشكر لمديرية التربية والتعليم لما قدمته من مساهمة فعاله لإخراج النشاط بأسمى صورة.

وفي كلمة مدير نادي الأسير محمود صوافطه في محافظة طوباس حيا صمود الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال وطالب المجتمع الدولي للوقوف عند مسؤولياته اتجاه قضية الأسرى والمعتقلين، داعيا كافة الفعاليات والمؤسسات إلى أوسع حملة تضامن مع الأسرى حتى تبقى قضية الأسرى على سلم الأولويات.

ومن جهته رحب سعيد العتبة الأسير المحرر بالحضور وأشار بيوم الأسير الذي يعكس قوة الشعب الفلسطيني وهم يمثلون القدوة والاصالة.

بدورها رحبت وزيرة الرياضة والشباب تهاني أبو دقه بالحضور وخاصة الأشبال والزهرات وأشارت إلى الإبداع في ارث المجتمع الفلسطيني نحو الحرية والاستقلال، موضحة إن إحياء هذه المناسبة تحمل إشارات الاهميه والدور الشبابي وحالات التنوع وأسس التواصل مع مكونات المجتمع وملامسة المجتمع المحلي برغباته الثقافية والترفيهية والشعرية.

كما قدمت الشكر إلى نادي الأسير ونادي طوباس ومديرية التربية والتعليم لما قدموا من اهتمام ورعاية لإنجاح الحفل، كما قدمت الوزيرة بتبرع لنادي طوباس الرياضي بمبلغ 3000 دولار ومكافئات عينيه للمتسابقين في أداء الشعر.