السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدكتور نصري ابو جيش مرشح قائمة البديل للمجلس التشريعي يجري سلسلة من اللقاءات في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 15/01/2006 ( آخر تحديث: 15/01/2006 الساعة: 15:10 )
نابلس-معا- عقد الدكتور نصري ابو جيش مرشح قائمة البديل للمجلس التشريعي سلسلة من اللقاءات في محافظة نابلس حيث زار كل من بلده تل وقرية صرة, والعديد من المواقع في المدينة.

والتقى ابو جيش بالعديد من المواطنين مقدماً لهم شرحا حول برنامج قائمة البديل السياسي والاجتماعي, مؤكد أن انتخابات المجلس أصبحت الطريق الوحيد إلى التغيير وإنهاء حالة الفوضى والفساد التي أصبحت تهدد مقدرات شعبنا ومسيرته النضالية والوطنية والتاربخيه.

وأكد الدكتور أبو جحيش أن قائمة البديل ستعمل على التغيير باتجاه الاستقرار السياسي والتقدم وتعزيز الديمقراطية, في أوساط الشعب الفلسطيني وستعمل على دعم الفئات المهمشة من الشعب الفلسطيني وخصوصا قطاع المزارعين والفلاحين والعمال والاهتمام بالشباب والطلاب والمراه كونها تشكل نصف المجتمع ولديه القدرات على القيادة والمشاركة الفاعلة في حياة شعبنا الفلسطيني.

وقال الدكتور أبو جيش نحن نتطلع إلى مجلس تشريعي فاعل بحيث يعمل هذا المجلس القادم على إحداث نقله نوعيه وتقدميه في مسيرة شعبنا وحياته بحيث تنعكس على أبناء الشعب الفلسطيني.

كما شدد على ضرورة محاربة كافة إشكال الفساد الإداري والمالي والوظيفي والقضاء على جميع إشكال الفوضى والفلتان الأمني وضرورة فصل السلطات الثلاث وفرض سيادة القانون لضمان واقع أفضل للشعب الفلسطيني.