الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو زيدشارك في تكريم الاطفال الفائزين بمسابقة الرسم في جبع

نشر بتاريخ: 12/05/2009 ( آخر تحديث: 12/05/2009 الساعة: 19:24 )
را م الله – معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة -حيا وكيل وزارة الشباب والرياضة، موسى ابو زيد، القائمين على جمعية امل النسوية في بلدة جبع، نظرا للجهود المبذولة في تفعيل دور الاطفال والطلائع والكشف عن مواهبهم، سواء من خلال الرسم والفنون المختلفة والاشغال اليدوية.
جاء حديث الوكيل خلال مشاركته في الاحتفال، الذي نظمته جمعية امل وحضرته سلوى هديب وكيلة وزارة شؤون المرأة وعبدالكريم بشارات رئيس المجلس القروي وجمع غفير من اهالي البلدة.
وقال الوكيل: ان كل فلسطيني لن يقبل اقل من ان تكون القدس عاصمة ابدية لفلسطين ووعد بتقديم الدعم، نظرا لاهتمام الاطفال والطلائع والشباب باعتبارهم امل فلسطين ومستقبلها.
واعتبر ابو زيد ان تنظيم فعالية للرسم تعتبر لفتة طيبة من الجمعية مشيرا الى انها تكشف عن مواهب الطلائع والاطفال وتؤشر الى ضرورة الاخذ بأيديهم في هذا المجال، بالاضافة الى ان المسابقة، بحد ذاتها، تكشف عن حجم التميز والابداع.
واضاف: ان حرص الاطفال والطلائع على احياء احتفالية القدس عاصمة للثقافة العربية خطوة في منتهى الاهمية مؤكدا ان هذه اللفتة توضح مدى اهتمام هذه الفئة بالاطفال وبابداعاتهم.
واكد ان وزارة الشباب والرياضة ومن خلال الادارة العامة للطفولة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية سوف تتوسع في المشاريع الخاصة بالاطفال، من اجل المساهمة في صقل واثراء مواهبهم، لايمانها بدورهم المستقبلي في بناء ونهضة الوطن.
واستعرض ليلى بشارات مديرة جمعية امل النسوية الاهداف التي تهدف الجمعية الى بلوغها وقالت انها تتمحور في التركيز على الشباب وتنمية مواهبهم وقدراتهم واقامة مخيمات صيفية لهم وتطوير قدرات النساء ورفع المستوى الصحي للنساء وابراز دور المرأة كعنصر مؤثر وفعال.
واعقب الكلمات استعراض مواهب الاطفال، سواء من خلال الرسم ام الاعمال الفنية الهادفة، وتم توزيع الجوائز على الفائزين.