الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة الشباب والرياضة تقدم مساعدة لنادي طوباس بقيمة ثلاثة الاف دولار

نشر بتاريخ: 12/05/2009 ( آخر تحديث: 12/05/2009 الساعة: 19:24 )
طوباس – معا- من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: قدمت وزيرة الشباب والرياضة، تهاني ابو دقة، يوم امس مساعدة من الوزارة لنادي طوباس بقيمة ثلاثة الاف دولار.
جاء ذلك خلال احتفال حاشد نظمه نادي طوباس ونادي الاسير لمناسبة اختيار افضل عشر قصائد تناوب على تقديمها الطلائع والطليعيات من المدارس التابعة لمحافظة جنين.
وكان في استقبال الوزيرة محافظ طوباس، د. سامي مسلم، ورئيس البلدية عقاب ضراغمة وعميد الاسرى سعيد العتبة وحربي ضراغمة رئيس نادي طوباس.
ورحب المحافظ بالوزيرة وقال: لقد سبق وزرت هذه المحافظة غير مرة ونحن سعداء بذلك.
وفي كلمة لها قالت الوزيرة: ان مبادرة نادي طوباس ونادي الاسير باحياء هذه المناسبة الوطنية المهمة، تحمل في ثناياها العديد من الاشارات والرسائل ذات المضامين المهمة ومن ابرزها: ان انديتنا لا تحصر انشطتها في المجالين: الرياضي والشبابي بل يتعدى الامر ذلك ليشمل الثقافي والاجتماعي والتوعوي وما مبادرة نادي طوباس ونادي الاسير الا نموذج حي تسير على هديه سائر الاندية، على امتداد مساحة الوطن، وهذا ما خططنا له في وزارة الشباب والرياضة، أي ان نجعل من انديتنا مشاعل تنوير لكافة افراد المجتمع المحلي، في جميع مجالات الحياة.
وتحدث الاسير المحرر سعيد العتبة وقال: افتخر بمثل هؤلاء الطلائع والطليعيات، ومن خلالهم نستطيع التاكيد ان فلسطين بخير، وان امثال هؤلاء هم من كانوا سببا في تحررنا من الاسر، وسيلعبون نفس الدور مع سائر الاسرى القابعين خلف القضبان.
وتخلل الحفل فقرات مميزة في الدبكة والفلكلور والمسرحيات الهادفة، وقد ابدع المنتسبون والمنتسبات للاندية الصديقة للطلائع في نادي طوباس بتقديم وصلات لاقت استحسان وثناء الحضور.
وتفاعل الجميع مع ابداعات الطليعيات والطلائع في الجانب المتعلق بالشعر، وكشفت المسابقة عن وجود مواهب متميزة وسيكون لها مستقبل باهر في حقل الشعر.