الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دير ابو مشعل يتوج بكأس الشهداء في ذكرى الشهيد ابو جهاد

نشر بتاريخ: 12/05/2009 ( آخر تحديث: 12/05/2009 الساعة: 19:45 )
رام الله – معا - محمد الرنتيسي: - توج فريق نادي دير أبو مشعل بلقب بطولة سباعيات الشهداء بكرة القدم، التي نظمها نادي دير قديس الرياضي بمحافظة رام الله والبيرة على ملعبه إحياء لذكرى استشهاد القائد خليل الوزير "أبو جهاد"، وذلك بالتعاون مع حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في قرية دير قديس.

وشارك في البطولة (23) فريقاً من مختلف محافظات الوطن، وجرت مبارياتها بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة، حيث توج دير أبو مشعل بطلاً لها عن جدارة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق شبتين.

وساهم حارس مرمى دير أبو مشعل إبراهيم حسن في قيادة فريقه للفوز بالبطولة حيث تمكن من صد أربع ركلات جزاء خلال البطولة وأنقذ مرماه من عدة أهداف محققة.

كما برز في البطولة كل من جلال حسني وأحمد أمين وإبراهيم عبد السلام من نادي دير أبو مشعل الذي توج في ختام البطولة بكأس الشهيد أبو جهاد والميداليات الذهبية، بينما حصل نادي شبتين على كأس الفائز الثاني والميداليات الفضية، وفريق نادي دير نظام على كأس الفائز الثالث.

ويشار إلى أن فريق نادي دير أبو مشعل بكرة القدم فريق حديث العهد، غير أنه يضم في صفوفه نخبة من اللاعبين الواعدين الذين يبشر لهم بمستقبل جيد، وهو أحد الفرق دائمة الحضور والمشاركة في البطولات التنشيطية بهذه اللعبة.