الجمعة: 21/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب الكاراتيه عمر اشتيه يوقع العديد من بروتوكولات التعاون المشترك مع العديد من المؤسسات والمراكز الرياضية الاردنية

نشر بتاريخ: 16/01/2006 ( آخر تحديث: 16/01/2006 الساعة: 11:50 )
نابلس- معا- عاد يوم أمس المعلم عمر اشتيه الحاصل على الدان الخامسة في رياضة الكاراتيه, وممثل جمعية الكراتيه اليابانية العالمية I.J.K.A, ومدرب مركز الشوتوكان واللياقة البدنية بنابلس من الأردن بعد جولة استمرت عدة أيام وقع خلالها بروتوكولات تعاون مشترك مع العديد من المؤسسات والمراكز الرياضية في الأردن والتقى العديد من خبراء الكراتيه العرب.

وقال اشتيه انه التقى بالدكتور المعتز بالله الشرايري رئيس المؤسسة الاردنيه لتطوير لعبة الكراتيه وممثل جمعية الكراتيه اليابانية J.K.A في الأردن وتباحث معه سبل التعاون المشترك لأجل تطوير الكراتيه من خلال لقاءات فنية بين المؤسسة وفروع مركز الشوتوكان النابلسي في فلسطين.

وأضاف اشتيه انه وقع اتفاقية للتعاون بينه وبين الخبير العربي علاء الشافعي الحاصل على الدان السابعة والذي يشرف على التدريب في العديد من مراكز المملكة أبرزها مركز خالد وجامعة الزرقاء الأهلية.

كما التقى اشتيه الخبير العربي احمد مطاوع الحاصل على الدان السادسة والمدرب معمر الجنيدي رئيس لجنة الحكام الأردنية السابق واحد أبطال المملكة السابقين, والمدرب وجيه الدراويش الحاصل على الدان الخامسة, والخبير العربي علاء عصر( 6دان) عضو اللجنة الفنية في المؤسسة الأردنية لتطوير الكراتيه ومدرب مركز طارق في الزرقاء, والمدرب وليد جمعة (5 دان) مدرب مركز الشوتوكان للكراتيه واللياقة البدنية في عمان.

والتقى اشتيه رئيس الاتحاد الفلسطيني( للوشو كونغ فو) د. باسل الشاعر وتباحث معه سبل التعاون المشترك واعتماد لعبة الكونغ فو في مركز الشوتوكان النابلسي بإشراف المدرب(ناصر الدين عوض).

يذكر أن اشتيه نسق لاقامة بطولات مشتركة بين فروعه في فلسطين والعديد من المراكز الأردنية وسيتم البدء بها خلال الشهورالقادمه تحضيرا لمشاركة منتخب الشوتوكان ببطولة العالم القادمه التي تنظمها جمعية الكراتيه اليابانية العالمية I.J.K.A برآسة احد اشهر كبار الخبراء اليابانيين في العالم شيهان اساي ( 9 دان).