الإثنين: 24/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائمة الطريق الثالث تنظم سلسلة زيارات ميدانية للعائلات والمؤسسات بمحافظة خانيونس

نشر بتاريخ: 16/01/2006 ( آخر تحديث: 16/01/2006 الساعة: 13:47 )
خان يونس- معا- شرعت إدارة الحملة الانتخابية لقائمة الطريق الثالث في محافظة خان يونس بتنفيذ سلسلة فعاليات ولقاءات جماهيرية في عدة مناطق وأحياء مختلفة من المحافظة كان من بينها زيارة عدد من دواوين عائلات خان يونس، وذلك بهدف شرح ومناقشة أهداف وتطلعات القائمة وبرنامجها المطروح، إلى جانب استطلاع آراء ومداخلات المواطنين والإجابة عليها.

وقد ترأس من محمد أبو زيادة وتهاني أبو دقة مرشحو قائمة الطريق الثالث عن محافظة خان يونس لقاءات متعددة في عدد من أحياء ومناطق المحافظة، كان من بينها لقاءات جماهيرية شملت ديوان عائلة آل شعت وآل أبو طعيمة، ولقاء نسوياً ترأسته تهاني أبو دقة في ديوان آل أبو هداف, ولقاء جرى في مقر مبادرة الشباب بمنطقة بني سهيلا شرق خان يونس.

وشهدت اللقاءات مشاركة جماهيرية واسعة وفاعلة تخللها مداخلات وتساؤلات حول البرنامج الانتخابي المطروح والاستفسار عن بعض بنوده.

وشدد محمد أبو زيادة مرشح القائمة عن دائرة خان يونس الى ضرورة الالتزام بالعمل الجاد والمتواصل من أجل إنجاح سير العملية الانتخابية وإحداث مشاركة فاعلة للمواطنين في يوم الاقتراع لاختيار المرشحين بصورة حضارية وديمقراطية تعبر عن الرأي الحر للشعب الفلسطيني في اختيار ممثليه.

وأوضح أسماعيل النمس منسق الحملة الانتخابية بمحافظة خان يونس، أن عدداً كبيراً من نشطاء الحملة يواصلون حملة "من بيت لبيت" كما ينظمون زيارات لكافة المنازل في كافة مناطق وأحياء المحافظة ويطلعون سكانها على أهداف وتطلعات القائمة.