الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية جنين الخيرية تنظم حفلا ختاميا في جنين

نشر بتاريخ: 18/05/2009 ( آخر تحديث: 18/05/2009 الساعة: 10:59 )
جنين- معا- نظمت جمعية جنين الخيرية حفلاً ختامياً لمدارسها "الحنان للصم" و"الحاجة عدالت الابتدائية" بمشاركة فاعلة من المؤسسات الحكومية والرسمية والشعبية .

ورحب الحاج صبري ابو فرحة رئيس الجمعية بالحضور جميعاً مشيراً ان الجمعية ومنذ تأسيسها تسعى دائماً ان ترتقي بمستوى مدارسها التعليمي، فقد جلبت عدداً من المعلمات المؤهلات ذوات الخبرة وارسلت عدداً آخر الى الخارج لتلقي الدورات والاطلاع على احدث الاساليب والوسائل التربوية شاكراً رئيس الوزراء د. سلام فياض دعمه المتواصل للجمعية وتبرعه السخي بمبلغ 75 الف دولار لشراء باص للجمعية .

ومن ثم القى عبد الله بركات نائب محافظ جنين كلمة شكر فيها القائمين على الجمعية واهتمامهم بالطلبة بشكل عام وبطلبة الصم والبكم بشكل خاص مؤكداً حرص الجميع على رفع هذه الفئة المهمشة الى مستوى من التعليم يضمن لهم المشاركة المجتمعية الفعاله والحياة الكريمة.

اما فتحية مصلح مديرة مدرسة الحاجة عدالت القت كلمة قالت فيها:" نلتقي اليوم لتجسيد المسؤولية الملقاة على عاتقنا نحو ابناء الوطن وتجديد العزيمة والايمان لتحقيق اهدافنا التربوية والتي لا تتحقق الا بتكامل الجهود واعتبار الجميع اسرة واحدة واضعين نصب اعيننا اولادنا مؤمنين بانهم امانه في اعناقنا".

وقد اعربت سحر مسعود مديرة مدرسة الحنان للصم عن سعادتها بان تقف بالحفل الختامي وقد مضى عاماً من العلم والمعرفة وصقل المواهب وتنميتها لفئة مهمشة من افراد المجتمع لتصبح قادرة على الانتاج والتواصل مع المجتمع المحلي ومؤسساته شاكرة ادارة الجمعية واسرة المدرسة التي عملت ومازالت بعزيمة واصرار متواصل وقدم الطلبة عروضاً فنية وتراثيةً ولوحة لعرس فلسطيني.