الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ربحي عمارة من داخل سجن اريحا : سأتخلى عن حماس كما تخلت عني

نشر بتاريخ: 16/01/2006 ( آخر تحديث: 16/01/2006 الساعة: 21:48 )
معا - استنكر ربحي عمارة المعتقل لدى السلطة في سجن اريحا التصريحات التي أدلى بها سامي أبو زهري الناطق الاعلامي بإسم حركة حماس الذي تبنى بوجه غير حق " حسبما افاد عماره " ما أوردته الصحف العبرية الصهيونية عني في محاولة فاشله لتشويهي والاساءة لي واستهدافي شخصيا .

واضاف عماره " أنا والد لشهيد ومطارد منذ عامين على خلفية الانتماء لكتائب الشهيد عزالدين القسام والقيام بنشاطات عسكرية عديده " لم ولن أبيع دماء الشهداء وعلى رأسهم دم ابني الشهيد أمجد عماره ويقول ( سأتخلى عن حركة حماس كما تخلت عني ) .

واضاف عماره " أنني تعرضت لأكثر من محاولة إغتيال عن طريق الوحدات الخاصه الاسرائيلية فبدلا من الدفاع عني والوقوف معي يأتي أبو زهري ويؤكد ما تناقلته المصادر المشبوهه والتي انبثقت عن أجهزة المخابرات الاسرائيلية وأعوانها " .

واكد عماره انه من الآن تخلى عن حركة حماس وبدون تردد ولايشرفه الانتماء لحركة يقودها أمثال أبو زهري , مضيفاً انه يستهجن تصريحات ابو زهري التي أدلى بها لوسائل الاعلام يوم امس بأن محاولة تشويهي ( هي محاولة للمس بالحركة وسير الانتخابات )

ويقول عماره بأن ابو زهري تجاوز التضحيات الجسام التي قدمها عماره ويضيف " كان من الاجدر بالسيد أبو زهري التأكد من الحقائق قبل إدلائه بهذه التصريحات غير الصحيحه والتي مصدرها وسائل إعلام صهيونية خططت لها مع أعوانها وعملائها " .