الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكافحة المخدرات ببيت لحم تلقي القبض على سبعة متهمين بحيازة مخدرات

نشر بتاريخ: 18/05/2009 ( آخر تحديث: 18/05/2009 الساعة: 19:05 )
بيت لحم -معا- ألقت شرطة مكافحة المخدرات في بيت لحم، القبض على سبعة أشخاص في أربع قضايا منفصلة، متهمين بحيازة وتعاطي وتجارة المخدرات، وذلك خلال أسبوع، كما أفاد النقيب علي ابو صبحة مدير شرطة مكافحة المخدرات فرع بيت لحم.

القضية الأولى كانت عندما تم إلقاء القبض على شخص بينما كان في محله التجاري في بيت لحم، وقد ضبط بحوزته قطعة بنية اللون، يشتبه أن تكون مادة الحشيش المخدرة، بلغ وزنها 3.2 غرام.

والقضية الثانية تم فيها إلقاء القبض على شخص ، طالب مدرسة بينما كان ينزل في إحدى فنادق بيت لحم، وضبط بحوزته قطعة بنية اللون، يشتبه أن تكون مادة الحشيش المخدرة، بلغ وزنها 3.1 غرام، كما ضبط شخص آخر بنفس القضية بينما كان يحضر له قطعة يشتبه أن تكون مادة الحشيش المخدرة، بلغ وزنها 4 غرامات، والمتهمين هما من سكان إحدى قرى محافظة سلفيت، وتبين أنهما متورطين في قضايا أخرى.

وفي قضية ثالثة تم إلقاء القبض على فتاة من سكان بيت لحم، متهمة بحيازة وتعاطي المخدرات، ضبط بحوزتها 30 إبرة تحتوي على سائل يشتبه ان يكون مادة الهروين المخدرة مذابة، كذلك معدات كانت تستخدمها بالتعاطي، والمتهمة هي من أصحاب السوابق.

أما القضية الرابعة فكانت نتيجة بلاغ من أحد أصدقاء الشرطة مفادها تواجد ثلاثة أشخاص في منطقة خارج الصلاحية الأمنية الفلسطينية تقع غرب بيت جالا، يقومون بتعاطي المخدرات، وعليه تمكنت شرطة مكافحة المخدرات من مداهمة المتهمين وضبطهم بينما كانوا يتعاطوا مادة الحشيش المخدرة، وضبط بحوزة أحدهم قطعة بنية اللون، يشتبه أن تكون مادة الحشيش المخدرة، بلغ وزنها 4 غرامات.

مدير شرطة محافظة بيت لحم المقدم خالد التميمي، أفاد ان المتهمين وبعضهم من ذوي السوابق، لديهم ملفات لدى الشرطة، وهم يقعون دائماً تحت أنظارها. وقال " هذه الآفة المدمرة، منتشرة في مجتمعنا ولكن نحن بالمرصاد للعابثين: متعاطيها، ومروجيها تجار الدمار والفساد. وستكثف الشرطة حملتها قبيل الاحتفالات بأسبوع مكافحة المخدرات خلال الشهر القادم".