الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يبحث تحضيرات امتحانات الثانوية مع مدير التربية

نشر بتاريخ: 18/05/2009 ( آخر تحديث: 18/05/2009 الساعة: 21:25 )
رام الله -معا- أشاد محافظ رام الله والبيرة د. سعيد أبو علي بجهود مديرية التربية والتعليم في المحافظة في إنهاء التحضيرات اللازمة لعقد امتحانات الثانوية العامة.

جاء ذلك أثناء استقباله ذيب حداد مدير التربية والتعليم في المحافظة، ومدير الامتحانات في المديرية اللذين وضعاه بصورة التحضيرات لعقد الامتحان الذي سيبدأ في الثامن من الشهر القادم، حيث أشار مدير التربية إلى الانتهاء من التجهيزات والتحضير سواء فيما يتعلق بتحديد القاعات البالغة أربع وخمسين قاعة ورؤساؤها والمراقبين ومراكز التصحيح.

من جهته عبر المحافظ عن اعتزازه وتقديره لدور وزارة التربية والتعليم للإعداد الجيد لهذا الامتحان المصيري للطلبة والذي يعد عتبة انتقالهم من مرحلة إلى اخرى أكثر مسؤولية عليهم ولها من الأهمية الكثير في معركة التحرر الوطني الفلسطيني والمستقبل الذي نعول عليه لتحقيق طموحاتنا بالحرية والاستقرار.

وأكد المحافظ دعمه ومساندته لطواقم التربية والتعليم لتوفير مختلف الظروف الملائمة لعقد الامتحان في كنف الأمن والطمأنينة بالتنسيق مع جهاز الشرطة.

كما دعا المحافظ الأهالي لتوفير الأجواء المناسبة للطلبة وكذلك عدم استخدام مكبرات الصوت في الأفراح والمناسبات خلال هذه الفترة .