الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تنظم احتفالا في يعبد قضاء جنين بمناسبها الذكرى 41 لانطلاقتها

نشر بتاريخ: 17/01/2006 ( آخر تحديث: 17/01/2006 الساعة: 20:37 )
جنين - معا - نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في بلدة يعبد والقرى المجاورة احتفالا مركزيا اليوم في الذكرى ال (41) لانطلاقتها، وذلك في مدرسة ذكور يعبد الأساسية.

حضر الاحتفال محافظ جنين قدورة موسى ومرشحو حركة فتح في قائمتها الانتخابية والقيادات الميدانية والسياسية للحركة.

وقال قدورة موسى محافظ جنين وممثل الرئيس أبو مازن في كلمته "إن حركة فتح عظيمة
بتاريخها وحاضرها ومستقبلها فهي أول من أعلنت حربها على الاحتلال و انتصرت في معركةالكرامة حيث أعلن قادتها إلغاء اتفاقية سايكس -بيكو".

وأضاف إن الشهيد أبو عمار المعلم الأول فيها هو من بدأ عملية السلام العادل والمشروط بالثوابت الوطنية الفلسطينية عندما ذهب للأمم المتحدة وقال جئتكم أحمل البندقية في يد وغصن الزيتون باليد الأخرى لتلحقه بعد ذلك العديد من القوى.

وأشار المتحدثون في كلماتهم إلى ضرورة الالتفاف حول الحركة في هذا الاستحقاق المصيري وفي ظل الظروف الصعبة التي تمر فيها القضية الفلسطينية .

وأكد المتحدثون أن فتح بوحدتها وبتكاتف أبنائها وكوادرها وبالتزامهم بقائمتها وبمرشحيها
على الدوائر تستطيع كسب الانتخابات القادمة والمضي قدما من أجل التحرير والحفاظ على
الثوابت.

فيما أشارت كلمة الحملة الانتخابية التي ألقاها منسقها محمد أبو عابد إلى أن معركة الانتخابات القادمة لا تقل أهمية عن المعارك السابقة التي خاضتها فتح داعيا الجميع إلى شحذ الهمم وتفجير الطاقات في يوم 25/1/2006 من اجل دعم قائمة فتح ومرشحيها على الدوائر .

و قال" إن مشروع فتح واضح المعالم والملامح وهذا يؤكده حضور فتح التاريخي المتحلي بالواقعية و المبني على الثوابت التي رسمها الفتحاويون بدمائهم وعلى رأسهم الشهيد أبو عمار".

وتخلل الحفل فقرات فنية وطنية قدمها الفنان ناصر الفارس كما تخلل الحفل عرض عسكري لكتائب شهداء الأقصى.