السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة "الشباب نبض الحياة" تستمر في محافظات الوطن

نشر بتاريخ: 22/05/2009 ( آخر تحديث: 22/05/2009 الساعة: 15:09 )
الخليل- معا- تستمر حملة "الشباب نبض الحياة" في محافظات الوطن، والتي تنفذ بمبادرة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، حيث أنهت فعالياتها في محافظة الخليل وبيت لحم باحتفال مركزي في مركز اسعاد الطفولة في مدينة الخليل.

وتم خلال الاحتفال توزيع كميات من الأدوات والمستلزمات الرياضية على عدد من مدارس المنطقة، وبهذا الاحتفال انتهت الـ "USAID" من منطقة الخليل وبيت لحم، والتي شملت عشرين مدرسة للذكور والإناث في المحافظتين.

وحضر هذا الحفل، والذي جاء بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم العالي، ممثلون عن كل من الوزارة والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، وتحدث خلاله عدنان الجولاني، مسؤول الإعلام والعلاقات العامة في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، عن الدور الذي تحرص عليه "USAID" في تنمية دور الشباب في المدارس والنوادي كونها الفئة الأكبر والأهم في المجتمع.

كما امتدح دياب الهيموني، رئيس قسم الأنشطة في مديرية التربية والتعليم في الخليل، الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) على الدور الذي تلعبه في دعم المسيرة التعليمية، وخاصة الحركة الرياضية.

يذكر أن حملة "الشباب نبض الحياة" تقوم بتوزيع أدوات ومستلزمات رياضية على 70 مدرسة، 40 منها للإناث، حيث ستحصل كل مدرسة ضمن هذه المبادرة على كرات سلة، وكرات طائرة، وكرات قدم، وشبكات كرة طائرة، و"أقماع" لتدريب كرة القدم، وكرات ريشة، وحبال قفز وحلقات "هولاهوب".