السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد جهاد المسيمي يتفقد شرطة محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 25/05/2009 ( آخر تحديث: 25/05/2009 الساعة: 09:20 )
نابلس- معا- تفقد نائب مدير عام الشرطة العميد جهاد المسيمي شرطة محافظة نابلس وكان في استقباله مدير شرطة المحافظة العقيد رشيد حمدان ونائبه المقدم احمد ابوالرب ومدراء الادارات والاقسام .

واجتمع العميد المسيمي مع الضباط وابلغهم تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، مستعرضا الاوضاع الامنية والشرطية في المحافظات وما تقدمه الشرطة من خدمات كبيرة للمواطنين ومدى الارتياح العام في الشارع الفلسطيني جراء فرض النظام والقانون، مؤكدا على حرص الشرطة في الحفاظ على تلك الانجازات ما يتطلب من الجميع العمل بشكل مهني ومؤسساتي وبروح واحدة وهذا سر نجاح هذه المؤسسة الشرطية والتي اصبحت تحظى باحترام وتقدير الجميع .

كما اشار ايضا الى الدورات العديدة والتخصصية التي خضع لها منتسبي الشرطة والتي طورت اداء المؤسسة لتعمل بمهنية عالية واحتراف كبير.

من جهته أطلع العقيد حمدان العميد المسيمي على انجازات وأعمال الادارات والاقسام وما تبذله شرطة نابلس من جهود كبيرة في خدمة المواطنين، واكد على التزام كافة ضباط وصف ضباط الشرطة بالاوامر والتعليمات الصادرة عن قيادة الشرطة وخاصة فيما يتعلق باحترام انسانية وكرامة المواطن اثناء تطبيق القانون.

وفي نهاية الزيارة شكر العقيد حمدان العميد المسيمي على هذه الزيارة .