الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العمل بعدة مشاريع تطويرية بمدينة غزة بتمويل الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي

نشر بتاريخ: 18/01/2006 ( آخر تحديث: 18/01/2006 الساعة: 16:33 )
غزة- معا- أوضح رئيس بلدية غزة الدكتور ماجد أبو رمضان أن البلدية تواصل العمل بالتعاون مع عدة جهات محلية ودولية في تنفيذ مجموعة متكاملة من المشاريع التطويرية الهامة من ضمنها مشروع تطوير عدة شوارع بمنطقة إسكان تل الهوى الذي ينفذ بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي وبتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بقيمة 176 ألف دولار.

وأشار د. أبو رمضان أن المشروع يشمل تطوير ثلاثة شوارع داخلية بتل الهوى تطويراً كاملاً موضحاً أن الأعمال الجاري تنفيذها حالياً تشمل تطوير شبكتي البنية التحتية والفوقية بما فيها إقامة شبكات جديدة للمياه والصرف الصحي وتصريف الأمطار، بالإضافة إلى تعبيد الطرق والأرصفة بطبقات إسفلتية كاملة والإنارة والأعمال المرورية وجميع الأعمال التطويرية الأخرى.

وذكر د. أبو رمضان أن نسبة الإنجاز بالمشروع الذي أطلق العمل به منتصف تشرين أول أكتوبر الماضي بلغ 35 بالمائة ، ومن المقرر أن ينتهي العمل به حتى نهاية شهر نيسان / أكتوبر القادم.

وشدد د. ابو رمضان على أهمية المشروع لمنطقة تل الهوى وسكانها بشكل خاص وللمدينة بشكل عام ، مؤكداً على أنه إسهامة إضافية وجديدة نحو إعادة تطوير وبناء المدينة.