الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

دلبح تؤكد ضرورة الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة ودعم المزارعين والنهوض بالتعليم وبواقع المرأة

نشر بتاريخ: 18/01/2006 ( آخر تحديث: 18/01/2006 الساعة: 16:35 )
جنين- معا- أكدت مرشحة قائمة الطريق الثالث في جنين المحامية سائدة دلبح على "أهمية التكافل الاجتماعي بين المواطنين وضرورة الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على سن القوانين من اجل تقديم الخدمة للمواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يعانون منها".

وقالت دلبح أثناء لقائها مواطنين في بلدتي عرابة ويعبد على أهمية "العمل من اجل الوصول إلى الأهداف الوطنية المشروعة ضمن خطة وطنية واضحة المعالم لا لبس فيها ولا غبن والمتمثلة بحق العودة للاجئين الفلسطينيين وتقرير مصيرهم و إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وضرورة الضغط على حكومة إسرائيل من اجل تنفيذها التي كلما استحق احد بنودها تقوم بتصعيد الموقف على الأرض من اجل الهروب من هذه الاستحقاقات".

ودعت دلبح إلى ضرورة دعم قطاع التعليم من اجل تمكين كافة شرائح المجتمع من مواصلة تحصيلهم العلمي دون أية عوائق تقف أمامهم، مؤكدة أن "الطريق الثالث" ستعمل تحت قبة البرلمان من اجل تعويض المزارعين من الخسائر التي يتعرضون لها بسبب قلة الأمطار أو تدمير محاصيلهم الزراعية بسبب ممارسات الاحتلال أو مصادرة أراضيهم لصالح جدار الفصل.

وفي لقاء مع الفعاليات النسوية في بلدة كفيرت دعت دلبح إلى "ضرورة العمل على النهوض بالواقع النسائي في مجتمعنا وخاصة في الريف لتأخذ المرأة حقها باعتبارها شريكة الرجل في النضال وشريكه له في كل شيء في المجتمع".