الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة متخصصة في الإدارة والحاسوب لضباط الشرطة والأجهزة الأمنية في سلفيت

نشر بتاريخ: 26/05/2009 ( آخر تحديث: 26/05/2009 الساعة: 10:16 )
سلفيت- معا- افتتحت شرطة محافظة سلفيت الدورة التخصصية الثانية في الإدارة والحاسوب لضباط الشرطة والأجهزة الأمنية في قاعة التدريب التابعة لشرطة سلفيت .

وفي كلمة افتتاح الدورة قال مدير شرطة محافظة سلفيت المقدم حقوقي علاء الشلبي " إن الدورة تهدف إلى تعزيز وتقوية العلاقة بين الشرطة والأجهزة الأمنية ورفع الكفاءة لديهم في مجال الحاسوب والادارة".

واكد على أهمية عقد مثل هذه الدورات لتعزيز التعاون وبناء العلاقات الطيبة بين ضباط الشرطة وأجهزة الأمن وتفعيل العمل المشترك من اجل خدم المواطن وتوفير الأمن والأمان له، وأضاف الشلبي "إننا في شرطة سلفيت وبتوجيهات قيادة الشرطة سنواصل التدريب والتأهيل لضباط وصف ضباط الشرطة من اجل الوصول إلى شرطة الدولة العصرية ".

وقدم الرائد احمد صبره مدير قسم التنظيم الادارة في شرطة سلفيت شرحا مفصلا عن أهدف الدورة وعن أهميتها في العمل الإداري والمكتبي وتنمية القدرات لضباط الشرطة وأجهزة الأمن وأضاف أن الدورة ستركز على مواضيع في القيادة وأصول المكاتبات الاداريه باستخدام الحاسوب وتنسيق النصوص والارشفة والتعامل مع برامج المكتب Office وبرامج أخرى بمعدل (40)ساعة تدريبية.

وبدوره تحدث النقيب سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة سلفيت عن الشوط الذي قطعته الشرطة في التدريب والتأهيل لمرتب الشرطة مهنياً وسلوكيا في سلفيت.

ونوه الزيتاوي إلى انه قد تم الإعداد الجيد لعقد مثل هذه الدورات مهنيا وفنياً وقد تفاعل المشاركين بشكل كبير مع المواضيع التي تم عرضها عن الدورة وأضاف انه سيشرع قريبا بتدريب مختلف الدورات التخصصية للشرطة من قبل ضباط شرطة محافظة سلفيت.