الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

روضة أطفال الغد في طوباس تخرج الفوج الثالث

نشر بتاريخ: 26/05/2009 ( آخر تحديث: 26/05/2009 الساعة: 19:22 )
طوباس-معا- احتفلت روضة اطفال الغد، بتخريج الفوج الثالث من طلبتها في قاعة المصري في طوباس، بحضور امهات الطلبه والتربية والتعليم وبلدية طوباس .

والقت مديرة الروضة نادية قصراوي كلمة رحبت فيه بالحضور وقدمت التهنئة للخريجين وذويهم، وشكرت التربية والتعليم على الرعاية والاهتمام والمتابعو الذي كان له الاثر الكبير في نجاح المسيرة التعليمية لرياض الاطفال، وقدمت الشكر لمجلس بلدية طوباس على الرعاية والاهتمام بمجال الطفولة، واشادت بجهود المدرسات واهتمام ورعية الامهات الذي كان له الاثر الكبير على هذا الانجاز. وطالبت التربية والتعليم التنسيق مع الجهات ذات لتسهيل عمل المركبات الخاصة برياض الاطفال .

والقت نعيمه ابو عره مسؤولة رياض الاطفال كلمة التربية والتعليم، وقدمت التهنئة للخريجين وشكرت ادارة الروضه والعاملات بها على جهودهم، واشارت الى ان مديرية التربية تسعى نحو منهاج موحد وخطة دراسية موحده لرياض الاطفال.

واضافت ان موضوع وسائل النقل الخاصة برياض الاطفال يحظى بالاهتمام والمتابعة من قبل مديرية التربية، وذلك خفاظا على سلامة الطلبة، وبما يتناسب وامكانيات رياض الاطفال ضمن افضل الظروف ليتسنى لرياض الاطفال الاستمرار بمهمتها .

والقت ايمان ابو مطاوع (عضو المجلس البلدي ) كلمة بلدية طوباس حيث قدمت التهنئة لادارة روضة اطفال الغد على هذا الانجاز وقدمت التهنئة للخريجين وذويهم واشارت الى الدور الذي تقوم به بلدية طوباس برعاية قطاعي المراءة والطفل ورعاية البلدية للمشاريع التنويه والتوعوية لهذه القطاعات.

واشتمل الحفل على فقرات فنية: فقرة فنية ((بنحيي الاسرى))، ويلا نغني للربيع، ودبكه لاطفال الروضة على اغنية علي الكوفية، وانشوده القدس لعاصمة الثقافه العربيه وعاصمة الدولة الفلسطينيه الابدية.

وفي الختام تم تسليم الشهادات للخريجين وتوزع الهدايا على الطلبة المتفوقين وقام بعملية التسليم كل من نعيمه ابو عره ممثلة للتربية والتعليم
وايمان ابو مطاوع عضو مجلس بلديه طوباس، وناديه قصراوي مديرة الروضة.