الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة اريحا تستعد لاستقبال المسافرين مع بداية فصل الصيف

نشر بتاريخ: 28/05/2009 ( آخر تحديث: 28/05/2009 الساعة: 14:03 )
اريحا- معا- أنهت شرطة محافظة اريحا والاغوار اليوم الخميس كافة إلاستعدادات لاستقبال المسافرين عبر استراحة اريحا ومنها الى إدارة المعابر والحدود، مع اقتراب العطلات المدرسية وبداية فصل الصيف الحالي والذي يبدأ في الأول من شهر حزيران القادم .

ودعا مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار المقدم محمود صلاح الدين المواطنين الى عدم القدوم باكراً الى اريحا وخاصة في ساعات الصباح، لان دوام الاستراحة والمعبر يبدأ بعد الساعة السابعة والنصف صباحاً، وجاء ذلك خلال اللقاء المفتوح والمباشر الذي أجراه معه صوت فلسطين اليوم الخميس في برنامج "فلسطين هذا الصباح".

كما أوضح المقدم صلاح الدين أن الشرطة في اريحا ومعبر الكرامة جاهزة لتقديم الخدمات لكافة المواطنين، سواء كانوا قادمين او مغادرين وان ساعات الدوام كافية لسفر الجميع، والعمل يبدأ من الساعة السابعة والنصف وصباحاً وحتى الرابعة والنصف مساءً، داعيا المواطنين إلى أخذ معلومات الحركة والسفر من العلاقات العامة والإعلام في شرطة اريحا والتي تغطي حركة المسافرين عبر العديد من وسائل الإعلام وبشكل يومي.

ويذكر أنه تم تشكيل لجنة للإشراف على استراحة اريحا في وقت سابق، وقد أوصت الشرطة باعتماد خطة جديدة تشمل كافة نواحي العمل في الاستراحة وتتضمن إجراءات الشركة الناقلة ونقل الأمتعة وتوزيع الأرقام على المغادرين، وترتيب دخول وخروج سيارات النقل العمومي وغيرها من الأمور ذات العلاقة.