الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير التربيه و التعليم يتفقد قاعات امتحانات الثانوية العامة فى نابلس ويعرب عن ارتياحه من سير الامتحانات

نشر بتاريخ: 16/06/2005 ( آخر تحديث: 16/06/2005 الساعة: 13:39 )
نابلس-معا - تفقد الدكتور نعيم ابو الحمص وزير التربية والتعليم ومحمد القبج مدير التربية والتعليم في نابلس سير امتحان الثانوية العامة في المحافظة حيث عبر ابو الحمص عن ارتياح كبير باطلاعه على اجواء الامتحانات هناك.
وافاد ابو الحمص ان الامتحانات تسير بشكل منتظم وبمسؤولية كبيرة وأشار بأنه تلقى تقارير من جميع محافظات الوطن تفيد ان الامتحانات تسير بشكل جيد وحول عملية تصحيح اوراق الطلبة قال اننا نعمل جاهدين لاتمام عملية التصحيح بسرعة كبيرة ولاعلان النتائج في وقت مبكر .
وأضاف الوزير فى رده لسؤال لمراسلنا عن امتحانات الأسري فى سجون ومعتقلات الاحتلال قال أبو الحمص ان الوزارة تولي اهتماما كبيرا للآسرى لاتاحة الفرصة لمن يريد من الأسرى تقديم امتحانات التوجيهي وكان الوزير قد زار مدرسه الشهيد ياسر عرفات فى المدينة والتي ستبدأ الدراسة فيها فى مطلع العام القادم .
وقال أبو الحمص فى لقاء خاص مع مراسل معا فى نابلس - أن الوزارة تدرس بجديه اقتراحا للافتتاح فرع لمديرية نابلس فى حوارة لتقديم خدمات بشكل أكبر للطلبة والمواطنين . واستمع أبو الحمص الى بعض الملاحظات والشكاوي من الطلبة ووعد بتقديم مايلزم لحل هذه المشاكل, .