الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الامن الوطني تبدأ بحملة التبرع بالدم لصالح البنك الوطني الفلسطيني

نشر بتاريخ: 30/05/2009 ( آخر تحديث: 30/05/2009 الساعة: 18:12 )
رام الله - معا - بتوجيهات من اللواء ذياب العلي قائد قوات الامن الوطني، بادرت قوات الامن الوطني اليوم السبت، بحملة تبرع بالدم لصالح بنك الدم الوطني، الذي تم افتتاحه في رام الله بقرار من الرئيس محمود عباس، وهو البنك الاول للدم في فلسطين، والتي تمت بالتنسيق مع ادارة بنك الدم.

وتوجهت سيارات الاسعاف التابعة لبنك الدم الوطني والاطقم الطبية المختصة الى مقر قيادة القوات في رام الله اليوم، وكان يرافق الاطقم الطبية وزير الصحة الدكتور فتحي ابو مغلي والدكتور محمد عودة مدير بنك الدم الوطني، حيث كان في استقبالهم اللواء ذياب العلي قائد القوات وضابط الامن الوطني، وبدأت الاطقم الطبية بسحب وحدات الدم من المتبرعين، وكان اللواء ذياب العلي هو أول المتبرعين، ومن ثم كافة الضباط.

هذا وسوف تستمر حملة التبرع بالدم وتتواصل لتصل كافة منتسبي الاجهزة الامنية في جميع محافظات الضفة الغربية.

ومن جهة اخرى، صرح بلال ابو حامد مدير العلاقات العامة لقوات الامن الوطني في المحافظات الشمالية وأحد المتبرعبن بالدم ان قوات الامن الوطني التي تبذل الغالي والنفيس وتبذل ارواحها رخيصة من اجل حماية الوطن والمواطن، ليس غريبا عليها ان تتبرع بوحدة دم لصالح أبناء الوطن من خلال بنك الدم الوطني.

وأضاف ابو حامد ان القوات كانت وما زالت المبادر الاول لما فيه مصلحة الشعب الفلسطيني وحمايته واستقراره، مشيرا ان هذه الحملة جاءت ايضا احياء لذكرى نكسة حزيران التي تصادف في الرابع من حزيران والتي احتلت فيها اسرائيل الضفة الغربية وقطاع غزة والجولان وسيناء.

وأكد بان قوات الثورة الفلسطينية استمرت كفاحها ونضالها من خلال منظمة التحرير الفلسطينية وقيادة الرئيس ابو عمار الى ان انتزعت اعتراف العالم بالحقوق الفلسطينية وها هي القوات وبقيادة الرئيس ابو مازن تعمل ليلا ونهارا من اجل الوصول الى دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.