السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنج: الفلسطينيون لم يهزموا في حرب اسرائيل الاخيرة على غزة

نشر بتاريخ: 31/05/2009 ( آخر تحديث: 31/05/2009 الساعة: 15:12 )
غزة- معا- قال مدير عمليات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا جون جينج: "إن الفلسطينيين لم يهزموا من قبل الجيش الإسرائيلي في حربه الأخيرة على قطاع غزة وأثبتوا بأنهم قادرين على بدء حياتهم واستئنافها من جديد على الرغم من كل الصعوبات التي يعيشونها"، مؤكدا على دور الوكالة واستمرار خدماتها في جميع الظروف.

وأشاد جينج في كلمته التي ألقاها في احتفال تكريم المعلمين المتقاعدين والمترقين والفائزين بمسابقة رمضان بالمعلمين الفلسطينيين وبدورهم وشكر اتحاد الموظفين وقطاع المعلمين على تنظيمه لهذا الاحتفال كما توجه بعميق الشكر والامتنان والتقدير للبنك الإسلامي الفلسطيني على رعايته الكريمة والدائمة للاحتفالات التي ينظمها قطاع المعلمين على امتداد قطاع غزة.

من جهته شكر البنك الإسلامي الفلسطيني المعلمين والمعلمات المتقاعدين على مجهوداتهم في خدمة المسيرة التعليمية كما تقدم بالتهنئة لأولئك الذين حصلوا على درجات علمية رفيعة والذين تمت ترقيتهم وللفائزين بالمسابقة الرمضانية.

وأشار سهيل الهندي رئيس قطاع المعلمين إلى حرص الاتحاد على تقديم أفضل آداء لخدمة المعلمين وقضاياهم مجددا شكره للبنك الإسلامي الفلسطيني على ما قدمه من دعم لخمسة احتفالات على امتداد قطاع غزة.