الاحتلال الإسرائيلي يصادر كميات كبيرة من مواد الدعاية الخاصة بقائمة التغيير والإصلاح في مدينة الخليل

نشر بتاريخ: 20/01/2006 ( آخر تحديث: 20/01/2006 الساعة: 04:09 )
الخليل - معا - قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة الخليل يوم أمس بمصادرة كميات كبيرة من المادة الدعائية الخاصة بقائمة التغيير والإصلاح المحسوبة على حركة حماس.

و قامت قوات الاحتلال بإيقاف عدد من الشبان أثناء قيامهم بتعليق إعلانات خاصة بالقائمة وقامت بمصادرة كل المواد الدعائية التي بحوزتهم، وفي اعتداء آخر قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بإزالة يافطة جدارية ضخمة تحمل صور مرشحي قائمة التغيير والإصلاح.

و أفاد المسؤول عن الحملة الدعائية للتغيير والإصلاح أن الاحتلال يفرض كافة العراقيل والعقبات لإضعاف دعايتنا الانتخابية ولكننا لن نتراجع في دعايتنا وسنبذل كل جهد لإيصال كلمتنا إلى كافة أبناء شعبنا.

ومن جهة أخرى واصل مرشحي قائمة التغيير والإصلاح جولاتهم في مناطق مختلفة من المحافظة حيث كانت الزيارات لمنطقة الفوار والحدب والريحية حيث التقى المرشحون بالمواطنين واستمعوا إلى استفساراتهم وأسئلتهم التي تركزت حول إمكانية تحسين ظروفهم المعيشية والخدمات المقدمة لهم وخاصة قضايا التعليم والصحة، فيما تم تنظيم مهرجان في مخيم لفوار بحضور مالا يقل عن ألفي مواطن ،وشارك المرشحون الذين عرضوا بأنفسهم وبرامجهم الانتخابية.