الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الاسلامي العربي يشارك في معرض المال والاعمال بالبيرة

نشر بتاريخ: 02/06/2009 ( آخر تحديث: 02/06/2009 الساعة: 16:45 )
رام الله- شارك البنك الاسلامي العربي في معرض المال والاعمال 2009 والذي ينظم لاول مرة في فلسطين من قبل الشركة المتحدة لتنظيم المعارض في قاعات منتزه البيرة ( سليم افندي ) وذلك للفترة من 1-3 / حزيران /2009.

وصرح عبد الفتاح عودة نائب المدير العام للبنك الاسلامي العربي ان مشاركة البنك في هذا الحدث الاقتصادي الهام تأتي استكمالا لنهج البنك وحرصه الدائم على التواجد ورعاية الاحداث والفعاليات الهامة والتي تدعم الاقتصادي الوطني الفلسطيني وخاصة القطاع المالي الذي يعتبر شريان الاقتصاد.

واكد عودة على اهمية تنظيم مثل هذه الاحداث والتي من شأنها ان تخدم المواطن الفلسطيني بشكل اساسي اذ تضع بين يديه حرية اختيار الخدمات المصرفية والمالية المناسبة لطبيعه احتياجاته ورغباته المتنوعة.

ومن جانبه صرح ابراهيم ابو ريدة مدير دائرة تطوير الاعمال في البنك الاسلامي العربي ان تنظيم مثل هذه المعارض يشكل فرصة لتعريف الجمهور على الخدمات المصرفية للبنك والتي تتوافق مع الشريعة الاسلامية الغراء، مضيفا ان البنك عمل على تقديم حزمة متميزة من العروض على برامج تمويل الافراد (تمويل السيارات، تمويل الاجارة المنتهية بالتملك، التمويل الشخصي) اذ يستطيع طالب التمويل الاستفادة من هذه العروض من خلال تقديم طلب تمويل خلال فترة المعرض.

ومن الجدير ذكره ان البنك الاسلامي العربي يمارس نشاطه من خلال شبكة متكاملة من الفروع المنتشرة في كافة محافظات الوطن، وشبكة من الصرافات الالية والتي بلغ عددها 13 صرافا اليا، حيث يعمل البنك على توسيع نطاق هذه الشبكة باستمرار فقد تم مؤخرا تدشين ستة صرافات الية جديدة كان اخرها في بلدة عنبتا في محافظة طولكرم.