الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات الفلسطينية تطلق حملة "ادفع Paltel ADSL على راحتك"

نشر بتاريخ: 02/06/2009 ( آخر تحديث: 02/06/2009 الساعة: 17:09 )
نابلس - معا - تواصلا واستكمالا لمسيرة حملة ADSL جوائز من بالتل، اعلنت الاتصالات الفلسطينية بال تل عن اطلاق حملة جديدة لمشتركي خدمة ADSL منزلي تستمر لمدة شهرين.

وأوضح رئيس الادراة التجارية في بال تل رامي شمشوم أن اطلاق حملة تقسيط رسوم تركيب خدمة ADSL منزلي على 10 أشهر تتزامن مع حملة ADSLجوائز والتي تم اطلاقها في شهر مارس من العام الحالي 2009 وتستمر حتى نهاية العام.

وبهذا فان بالتل تتيح لجميع الراغبين في خدمة ADSL منزلي تقسيط رسوم التركيب بالاضافة الى اتاحة الفرصة ليكونوا احد الرابحين في حملة ADSL جوائز ضمن السحوبات الشهرية والتي تشمل العديد من الجوائز بالاضافة إلى الجائزة الكبرى وهي سيارة فولكس فاجن جيب Tiguan 2009.

وأكد شمشوم على سعي الاتصالات تلبية احتياجات المشتركين ورغباتهم من خلال اطلاق حملات وعروض مميزة واتباع افضل السبل الرامية لتحقيق اعلى معدلات الرضا والتميز لمشتركيها وفق متطلباتهم ووصولا لمستوى تطلعاتهم.

وتحدث راضي الفاصد مدير إدارة التسويق في بال تل، عن تفاصيل الحملة الجديدة بحيث تتيح الفرصة للراغبين بالحصول على خدمة ADSL منزلي بدفع 15 شيكل فقط شهريا رسوم تركيب خدمة ADSL ولمدة 10 أشهر، او الحصول على خط هاتف منزلي وخدمة ADSL منزلي معا بدفع رسوم التركيب على أقساط لمدة 10 أشهر، وتستمر الحملة لمدة شهرين من تاريخ 162009 ولغاية 3172009.

وأضاف الفاصد أنه يمكن للراغبين بالاشتراك الحصول على مزيد من المعلومات عن الحملة من خلال مزودي خدمة ADSL المعتمدين أو زيارة اقرب مركز اتصالات أو زيارة موقع الشركة الالكتروني http://www.paltel.ps.