الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج مباريات اليوم في الدوري الممتاز بكرة السلة

نشر بتاريخ: 02/06/2009 ( آخر تحديث: 03/06/2009 الساعة: 18:38 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري -ثلاث مباريات تجري اليوم في اطار مباريات الدوري الممتاز بكرة السلة اثنتان على صالة المرحوم ماجد اسعد والثالثة على صالة العمل الكاثوليكي وفي صالة ماجد اسعد ايضا اسدل الستار عن مباراة حطين والسرية التي بدأت في الفارعة وتخللها اشكالية وقرر الاتحاد تكملة المباراة واليكم اعزائي وصفا لمباريات اليوم :

تكملة مباراة السرية + حطين
كما نعلم المباراة توقفت في الربع الرابع وقرر الاتحاد تكملتها حيث جرت اليوم ولمدة 5:59 ثانية وانتهت بفوز السرية على حطين بالنتيجة 80/78

المباراة الاولى :
الفارعة + حطين
المكان : صالة المرحوم ماجد اسعد
الحكام : ناصر البدرساوي ، مفيد عبد الله و عنان دراغمة
مسجل : سامح المصري مساعد مسجل سيمون بحبح ، ميقاتي هيثم حوشية وميقاتي 24 ثانية خالد السمحان
مراقب المباراة : عزيز طينة
الربع الاول : انتهى الربع الاول لصالح حطين بالنتيجة 21/13
الربع الثاني : 23/22 لصالح الفارعة حيث وصل اللاعبين الذين كانوا محتجزين على احدى الحواجز الاسرائيلية وبالتالي تحسن اداء الفارعة في هذا الربع على عكس الربع الاول حيث كان الاداء ضعيفا .
الربع الثالث :
انتهى هذا الربع لصالح حطين 24/13 كان هذا الشوط من طرف واحد وتراجع اداء الفارعة بالرغم من احراز معاوية خضر واشرف فريد من الفارعة ثلاثيتان .
الربع الرابع :
انتهى الربع 23/18 لصالح الفارعة
وانتهت المباراة 85/72 لصالح حطين

المباراة الثانية :
ابداع + البيرة
المكان : صالة ماجد اسعد
الحكام : سامح المصري ، مفيد عبد الله عنان دراغمة
مسجل سيمون بحبح وميقاتي ناصر بدرساوي ميقاتي 24 ثانية خالد السمحان ومساعد مسجل هيثم حوشية
مراقب المباراة : عزيز طينة
الربع الاول : 22/14 انتهى الربع لصالح ابداع نوع الفريق الابداعي من طريقة لعبه من الاختراق والدفاع وظهر فريق البيرة بمستوى متوسط غاب عنه الانسجام ولعب بطريقة فردية يحيى الخطيب احرز ثلاثية وكذلك خالد خميس وبرز ثائر جفال ةعبد الله جبر .
الربع الثاني : دفع عاصم بركات مدرب ابداع برجال الصف الثاني لينتهي الربع 13/7 لصالح ابداع .
الربع الثالث : بدأ فريق ابداع بنفس تشكيلة الربع الثاني واستطاع شادي بجالي من البيرة احراز 8 نقاط لينتهي هذا الربع بفوز البيرة 16/12
الربع الرابع : بقي فريق ابداع يلعب بتشكيلة الصف الثاني حتى الدقيقة 6 حيث تقارب الفريقان في النقاط مما دفع عاصم بركات مدرب ابداع بزج يحيى الخطيب والامريكي جيمي الذي احرز منذ دخوله ثلاثية ليتسع الفارق من جديد ولينتهي الربع بفوز ابداع 25/20
ولتنتهي المباراة بفوز ابداع 72/57
وبالتالي يعتبر فريق ابداع هو الفريق الوحيد الذي حصل على العلامة الكاملة ولم يخسر اي مباراة من المباريات التي خاضها طيلة الدوري .

المباراة الثالثة
ارثذوكسي بيت جالا + اسلامي بيت لحم **78/63
وصل طاقم الحكام المكون من فؤاد كنعان و جريس الحذوة وجوني حزبون
مسجل ابراهيم نواورة ، ميقاتي جوزيف حزبون وميقاتي24 ثانية سمير بنورة ومساعد مسجل جوزيف دبدوب
مراقب المباراة : ماجد بنورة
الحضور : رئيس الاتحاد " خضر ذياب و فؤاد ربيع
الربع الاول : بدأت المباراة بشوط فاتر وخاصة من قبل الفريق البيت جالي انتهى بفوز الاسلامي 13/12 رائد ابو رمان احرز ثلاثية وسجل كمال المكركر اربع نقاط وتميز من الاسلامي المعتق غالب الهريمي وخالد الحاج مير .
الربع الثاني :
أغلق الاسلامي المنطقة الدفاعية واعتمد على الارتداد السريع كان الشوط متكافىء سجل خليل حرب ثلاثية فيما سجل للاسلامي وسام الافغاني لينتهي الربع 16/14 لبيت جالا .
الربع الثالث :
دخل فريق بيت جالا اجواء المباراة فيما لم يظهر الاسلامي اي تغير والذي افتقد الى المسجل احرز المعتق شارلي قطان ثلاثية وكذلك جين فيما احرز للاسلامي وسام الافغاين وتميز وسام لطفي وانتهى الريع 23/13 لبيت جالا .

الربع الرابع :انتهى هذا الربع لصالح بيت جالا 27/23 تألق من بيت جالا شارلي قطان ومن الاسلامي غالب الهريمي الذي سجل ثلاثية وكذلك وسام الافغاني وانتهت المباراة بفوز بيت جالا بالنتيجة 78/63 .