الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ماتريالز هاندلينج الشرق الأوسط يختتم أعماله بنجاح في دبي

نشر بتاريخ: 03/06/2009 ( آخر تحديث: 03/06/2009 الساعة: 20:15 )
دبي -معا- اختتم معرض ماتريالز هاندلينج الشرق الأوسط أعماله، مؤخرا في دبي بنجاح محققا نتائج جيدة بمشاركة الزوار من منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا، الهند، دول الكومنولث.

وقدم المعرض على مدى أيامه الثلاثة باقة متقدمة من منتجات مناولة المواد، اللوجستيات، ومعدات مناولة الشحن ومعدات التخزين وقطاعات التصنيع.

وأوضحت "بريهل" في حوارها من الشركات العارضة، قائلة: "في فترة الركود الاقتصادي التي تشهد انخفاض نفقات الميزانيات الاقتصادية، لا تزال المشاركة في المعارض التجارية أحد أهم الخيارات لأغلب الشركات الكبرى، المتوسطة وحتى الصغرى بهدف الحفاظ على صورتها أمام العميل – ونقوم بدورنا كمنظمين للمعرض بتوفير المنصة المناسبة للعارضين لتنفيذ ذلك".

وكان الذراع الآلي الذي عرض في منصة "لوجسكواير"، من أبزر المعروضات. لوجكسواير عبارة عن تعاون مع مجموعة جبهاردت الألمانية، وقد عرضت العديد من معدات النقل والتخزين للكراتين والألواح.

وأكد "جاك ب. أدم"، المدير التنفيذي في لوجكسواير، أن شركته ستطلق الماكينة التي تستخدم التقنية العالمية في الشرق الأوسط. "صنعت هذه الماكينات كي تستخدم في أغراض التصنيع، التوزيع، التخزين، المركبات، الالكترونيات الاستهلاكية، المستحضرات الطبية، الملابس والصناعات الغذائية".
"استقلبنا استفسارات من الكثيرين من مصر، لبنان، السعودية، عدد منها استفسارات جدية، وسنتابع التحاور مع هذه الاتفاقات التجارية التي توصلنا إليها خلال المعرض التجاري مع نهاية المعرض".

وشاركت "بي اتش إل إيزيرامبس"، لأول مرة في دورة العام الحالي من المعرض بهدف دعم نجاح الشركة الذي حققته على مستوى المملكة المتحدة، أوروبا، آسيا، أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط. عرضت الشركة التي تمثل ماركة "كات" رافعة خاصة وزنها 18 طن في المعرض، والتي كانت أحد أهم المعروضات وبالتالي استأثرت بالعديد من الاستفسارات.

وفي جناح "صنع في ألمانيا"، في معرض ماتريالز هاندلينج الشرق الأوسط، قدمت شيافر ماكينة الرفع الآلي A-frame. وأوضح "كارستن سبيجلبيرج"، مدير مبيعات النظم والآلات في شيافر، أن الماكينة متعددة الأغراض يمكن استخدامها لتنويع المنتجات المختلفة في خط تجميع وتتبع كل واحدة حسب الأمر بطريقة الكترونية. "هذه الماكينة مثالية للمواد المغلفة (المحزمة) في المستحضرات الطبية، مستحضرات التجميل، صناعات التبغ والقرطاسية. ويمكنها أن تخزن 30 جزءا، وحتى 2.000 خط منتجات مختلف".

وأضاف أن الماكينة كذلك تستخدم نظام رفع يدوي باستخدام ضوء ملون لتمييز الأوامر.