الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله : اختتام معرض المال والاعمال لعام 2009

نشر بتاريخ: 03/06/2009 ( آخر تحديث: 03/06/2009 الساعة: 21:04 )
رام الله -معا- اختتم اليوم، معرض المال والاعمال الاول "مال 2009" الذي نظم تحت رعاية الرئيس محمود عباس وبالتعاون مع هيئة سوق راس المال الفلسطينية، والذي نظمته الشركة المتحدة لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال ثلاثة أيام على التوالي بمشاركة 23 مؤسسة وشركة من القطاع الخاص.

واشاد هيثم يخلف مدير الشركة المتحده لتنظيم المعارض بالمعرض، والذي حشد اكبر عدد من الزائرين طيلة فترة العرض، ما اتاح الفرصة الكاملة لكافة المؤسسات المصرفية والمالية المشاركة لتقديم خدماتها وعروضها المميزة لاكبر عدد ممكن من الزوار. واكد ان المعرض هي خطوة اولية لتنظيم العديد من المعارض المختصة بالقطاع الخاص، حيث سيتم تنظيم أكثر من معرض خلال الاشهر القادمة.

وتميز المعرض برعاية فخرية واهتمام من الرئيس محمود عباس، وكذلك باهتمام كبير من هيئة سوق راس المال الفلسطينية التي ارتات رعاية المعرض دعما لتوجهات الشركة المنظمة من اجل توفير الفرصة للتواصل المباشر مع الجمهور ومع العملاء المحتملين ضمن معرض هو الاول من نوعه في فلسطين وفي الوطن العربي وكون الهيئة هي الجسد الرقابي على القطاع المالي غير المصرفي للمؤسسات ذات الصله في فلسطين. كما كان لمجموعة الاتصالات الفلسطينية دورا مهما في انجاح التجربة الاولى من نوعها من خلال رعايتها الرئيسية للمعرض واستثمارها الاكبر بانجاح المعرض.

واشادت ادارة المعرض بجميع المؤسسات الراعية والمشاركة ويقرارها الجريء في خوض التجربة الاولى من نوعها مستثمرة في ذلك ثقلها في المجتمع الفلسطيني ايمانا منها بالفكرة الرائدة وبجهود الشركة المنظمة للمعرض.

كما تميز المعرض باقبال غير مسبوق لرجال الاعمال في اليوم الاول للمعرض حيث زار المعرض اكثر من 1400 رجل وسيدة اعمال واكثر من 6000 زائر في اليومين التاليين. وكانت ادارة المعرض قد وزعت نحو 200 هدية على زائري المعرض ضمن سحوبات يومية.

واشار يخلف الى ان شركة المتحدة لتنظيم المعارض والمؤتمرات والتي اسست في العام الحالي بمدينة رام الله، تهدف الى توفير الخدمات النوعية وطرح الافكار المتميزة والجديدة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات في الداخل والخارج.

الجدير بالذكر ان الشركة المنظمة ستقوم بتنظيم معرض فرح 2009 للعام الثاني على التوالي ضمن رزمة من المعارض الاخرى خلال فترة 25-25 /6 والذي يهدف الى توفير القطاعات ذات الصلة بتجهيز المقبلين على الجواز.