الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة أنصار الأسرى تواصل الحصول على التواقيع من المرشحين للانتخابات لضمان مساندة الأسرى

نشر بتاريخ: 21/01/2006 ( آخر تحديث: 21/01/2006 الساعة: 16:03 )
غزة - معا - أفادت منظمة أنصار الأسرى أنها حصلت على توقيع عدد من المرشحين للانتخابات التشريعية يضمن مساندة الأسرى و جعل قضيتهم على سلم أولويات عملهم في حال تم فوزهم و أصبحوا أعضاء في المجلس التشريعي مؤكدة أن هذا يأتي في إطاراستمرار إهتمامها بقضية الأسرى ودعم صمودهم .

و المرشحون هم : المناضل فؤاد الشوبكي و والشيخ الدكتور محمد إبراهيم ماضي و محمد نجيب ماضي و جبر وشاح و جمال أبو كاشف , وخالد داوود .

وقال الشيخ الدكتور محمد إبراهيم ماضي بأن قضية الأسرى يجب أن تكون حاضرة في كل الأوقات و الأماكن كما يجب تفعيلها في كل المناسبات و ليس في المجلس التشريعي حتى يتم تقديم الخدمات للأسرى و قضيتهم بما يتناسب مع حجم معاناتهم و تضحياتهم و عذاباتهم التي قدموها في سبيل حرية هذا الوطن.

وأضاف الدكتور ماضي أنه يجب إنصاف الأسرى ووضع قضيتهم قيد الإعتبار الحقيقي الذي تستحقه وذلك من خلال سن القوانين والتشريعات التي تضمن لهم و ذويهم الحقوق المعيشية والحياتية و دعم إطلاق سراحهم و تحقيق الحرية لهم مشددا على ضرورة أن يأخذ المجلس التشريعي دوره في الوقوف أمام التحديات التي تحيط بهم ورفض توقيع أي اتفاق لا يضمن حرية الأسرى بدون شرط أو قيد .