الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شاب يحرق سيارتين لوالده بعد رفض الأخير مساعدته في الزواج

نشر بتاريخ: 07/06/2009 ( آخر تحديث: 07/06/2009 الساعة: 15:07 )
نابلس- معا- تمكنت الشرطة الفلسطينية من كشف جريمة إحراق سيارتين تعودان لأحد المواطنين من قرية يتما جنوب نابلس، خلال 48 ساعة من ارتكاب الجريمة، واعتقلت الجاني الذي تبين أنه نجل صاحب السيارتين.

وقال العقيد رشيد حمدان مدير شرطة نابلس إن المباحث العامة في شرطة المحافظة شرعت بالتحقيق في ملابسات الجريمة منذ تلقي بلاغ حولها، مشيراً إلى أن التحقيقات في البداية أخذت منحا آخر ودارت الشبهات حول شخص قام بتهديد صاحب السيارتين حسب الشكوى المقدمة منه في مخفر شرطة عقربا.

واوضح العقيد حمدان أن الرائد عبد اللطيف القدومي مدير المباحث شكل فريقا مختصا لمتابعة القضية، وبعد اجراء البحث الميداني على مسرح الجريمة واخذ الرسم البياني للموقع والتصويرات الجنائية وكشف المعاينة وجمع التحريات اللازمة، تم حصر موضوع الاشتباه حول ابن صاحب السيارتين، وبعد التحقيق معه اعترف بقيامه بعملية احراق السيارتين بواسطة اشعال قش واسفنج بداخلهما ما ادى الى احتراقهما بالكامل.

كما اعترف المتهم ايضا بدوافع جريمته وهي الانتقام من والده كونه لم يقدم له أي مساعدة في اتمام زواجه، وقامت المباحث بضبط اداة الجريمة المستخدمة (ولاعة) واحالة القضية مع المتهم والمضبوطات الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية حسب الاصول.