السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في بيت لحم يستعرض الاوضاع الانتخابية لعدد من المرشحات

نشر بتاريخ: 22/01/2006 ( آخر تحديث: 22/01/2006 الساعة: 08:14 )
بيت لحم - معا - استضاف الاتحاد العام للمراة الفلسطينية فرع بيت لحم مرشحات من محافظة بيت لحم تمثلن في المرشحة ماري روك عن دائرة بيت لحم ووجدان العزة مندوبة عن المرشحة نادية حرب عن قائمة البديل.

ورحبت السيدة ليديا الاعرج بالمرشحات وبالحضور مؤكدة على اهمية المشاركة في الانتخابات واختيار الشخص المناسب في المكان المناسب .

من جانبها رحبت امينة سر الاتحاد في بيت لحم احلام الوحش بالمرشحات وبالحضور ، واكدت على اهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية ووحدة م،ت، ف وتعزيز دور المراة والعمل على انجاح نسبة كبيرة من النساء المرشحات للمجلس التشريعي.

واوضحت الوحش ان هناك اختلافات وتباينات في القوائم والدوائر الا انه من الضرور التحالف تحت فبة البرلمان الفلسطيني لتعزيز دور منظمة التحرير الفلسطينية والقضايا العاجلة وبالتشريعيات والقوانين التي تتمسك بالثوابت الفلسطينية الى جانب سن قوانين ةتشريعات عصرية مدنية بناء مجتمع ديمقراطي مدني يسوده العدل والمساواة

وقالت وجدان العزة والتي حضرت نيابة عن المرشحة نادية حرب مرشحة قائمة البديل ان عى النساء الفلسطينيات تحديد الاختيار الانسب والاحسن والاكفئ كمل تحدثت عن اهمية التنوع السياسي الى جانب اختيار نساء فاعلات قادرات على المشاركة والتعبير عن المراة الفلسطينية ومشاكلها.

وبعد انتهاء المرشحات من طرح برامجهن الانتخابية تم فتح باب النقاش والاسئلة .