الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سعدات لجماهير حجة: نناضل لإقامة نظام سياسي برلماني ديمقراطي

نشر بتاريخ: 22/01/2006 ( آخر تحديث: 22/01/2006 الساعة: 12:25 )
قلقيلية- معا- عقد في قرية حجة بمحافظة قلقيلية مهرجانا جماهيريا حاشدا حضره العديد من عناصر الجبهة الشعبية ومن القرى الجاورة لها وشخصيات وطنية وشعبية في قاعة الافراح امام مرشحي الجبهة الشعبية لقائمة الشهيد ابو علي مصطفى على نظام الدوائر والقائمة النسبية.

واكد الامين العام العام للجبهة, احمد سعدات الذي يتراس قائمة الشهيد ابو علي مصطفى في كلمته على الثوابت الوطنية والدفاع عن الارض والانسان ومحاربة الاستيطان وحق الشعب الفلسطيني في المقاومة وتحقيق النصر لاقامة نظام سياسي برلماني ديمقراطي تعددي ومستقل القائم على قاعدة الشراكة في القرار والنضال لدحر الاحتلال واقامة دولة القانون.

كم القت خالدة جرار مرشحة دائرة الوطن كلمة أكدت خلالها حرصها على الثوابت الوطنية باعتبارها خطا احمرا لا يسمح بتجاوزه.

واكدت على ضرورة التحام المعركة الوطنية والمعركة الديمقراطية التي تعزز الحريات والتعدديات ضمن برنامج نضالي اجتماعي.

اما المرشح على الدائرة خالد سويدان فقد ركز في كلمته على رفض اتفاقية باريس الاقتصادية التي اجحفت في بحق الشعب الفلسطيني, وبين اثارها السلبية على الاقتصاد الفلسطيني.

والقى جميل المجدلاوي كلمة عبر الهاتف من غزة حيا فيها اهالي قرى قلقيلية الذين يتصدون لمطامع المحتل واكد على ضرورة وحدة الشعب وشرح ركائز البرنامج الانتخابي للجبهة وفي مقدمته مقاومة الاحتلال, وتحقيق الديمقراطية والحرية والعدالة وحرية التعبير والمساءلة والرؤية السياسية في مجتمع وصفه مجدلاوي بمجتمع تكافؤ الفرص, معتبرا ان الارض محور الصراع.